المنبر الاعلامي الحر

شهداء وجرحى بينهم سوريين جراء غارات لطائرات العدوان في صعدة ( صور + أسماء )

يمني برس – خاص 

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي شن غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني، مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية مخلفة شهداء وجرحى وخسائر مادي بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.
وقالت مصادر أمنية أن طائرات العدوان استهدفت بغارتين ثلاجة زراعية على متن شاحنة، في مديرية مجز بمحافظة صعدة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين أحد سائق الشاحنة وهو سوري الجنسية، وإصابة ثمانية اخرين أحدهم سوري.

وحول استشهاد وإصابة مواطنين أثنين يحملان الجنسية السورية في المجزرة العدوان بصعدة، قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، ” أن السوريون يتواجدون بمحافظة صعدة، في موسم قطف الرمان من كل عام كسائقي ناقلات.
وأكد محمد عبدالسلام في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن دخول السوريين إلى اليمن تم بشكل رسمي عبر المنافذ الحدودية مع سلطنة عمان والمملكة السعودية.
هذا شنت طائرات العدوان غارتين على منطقة مران في مديرية حيدانـ ومثلها على منطقة الحريرة بمديرية كتاف، بمحافظة صعدة، فيما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على منطقتي ال الشيخ وال مقنع بمديرية منبه الحدودية في ذات المحافظة، ما أدى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.
وأشارت المصادر إلى أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي شنت غارة على منطقة طوال السادة في مديرية عسيلان بشبوة، ومثلها على مديرية صرواح مأرب، خلفت اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة

وقد حصل يمني برس على أسماء الشهداء والجرحى وهم :

وفي ما يلي اسماء الشهداء والجرحى

الشهداء:

1- عادل محمد حسن دعبش 25 عام

2- سليمان سالم حسين منصر 22 عام

3- مهران زاهر محمد 25 عام ( سوري الجنسية عامل وسائق قاطرة لنقل الرمان الى الخارج  )

الجرحى:

1- امين علي دعبش 15 عام

2- يوسف سالم بورع 15 عام

3- عوض محمد معوض 22 عام

4- عمر محمد معوض 17 عام

5-خالد محمد معوض 12 عام

6- احمد هملان 15 عام

7- صالح محمد فرحان 14 عام

8- محمد عمار محمد الحجار  35 عام (سوري الجنسية عامل وسائق قاطرة لنقل الرمان الى الخارج )

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com