المنبر الاعلامي الحر

هام .. أنباء حول اعتقال رئيس فرع المؤتمر من جديد بسبب سحب صالح للضمانات التي تم الافراج عنه بموجبها قبل ساعات

يمني برس – خاص

تضاربت الأنباء حول اعتقال رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام، المدعو لطف سليمان، بعد الافراج عنه بساعات بموجب ضمانات من رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، علي عبدالله صالح.

وقالت وسائل إعلامية، نقلاً عن مصادر خاصة، أن الأجهزة الأمنية قامت عند السابعة من مساء اليوم الأحد، بإعتقال المدعو لطف سليمان، رئيس فرع المؤتمر في مديرية همدان بمحافظة صنعاء، دون أن تذكر الأسباب، إلا أنها أشارت بشكل غير مباشر إلى ان رئيس حزب المؤتمر علي عبدالله صالح طلب من الوزارة سحب الضمانات التي بموجبها تم الافراج عنه صباح اليوم.

الجدير بالذكر ان الأجهزة الأمنية قامت الأسبوع الماضي بإعتقال المدعو لطف سليمان ونجله أنثاء متابعتها لأحد المطلوبين امنياً يدعى ” السميني”وخلال التحقيقات أعترف رئيس فرع حزب المؤتمر في همدان أنهم كانوا في في طريقهم لمقابلة شخصية قيادية لكي تزود المطلوب بالسلاح لزعزعة الأمن والاستقرار.

وكانت وزارة الداخلية في توضيح نشرته عبر موقعها الرسمي في الانترنت وكذا نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ أكدت فيه أن الاعترافات الخطيرة التي أدلى بها رئيس فرع المؤتمر موثقة بالفيديو وستنشرها الأجهزة الأمنية اذا اقتضت الحاجة لذلك..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com