المنبر الاعلامي الحر

شهداء وجرحى في صعدة وعمران وغارات مكثفة وعنيفة لطائرات العدوان على العاصمة صنعاء ( رصد شامل )

يمني برس – خاص

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد من غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية، موقعة شهداء وجرحى وخسائر مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

ففي محافظة عمران، شنت طائرات العدوان ثلاث غارات على الخط العام في منطقة صيفان بمديرية حرف سفيان، ما أدى إلى استشهاد أثنين من المواطنين وإصابة ثلاثة اخرين، بالإضافة إلى قطع الطريق امام المسافرين.

وفي محافظة صعدة، أصيب أثنين من المواطنين صباح اليوم جراء غارة جوية لطائرات العدوان استهدفت محطة وقود في منطقة بني ربيعة في مديرية رازح الحدودية، كما استهدفت بغارتين مديرية باقم الحدودية، فيما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مناطق متفرقة في مديريتي رازح ومنبه، خلفت اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وإلى أمانة العاصمة حيث شنت طائرات العدوان غارتين على مبنى وزارة الداخلية بحي الحصبة بمديرية الثورة، واستهدفت بغارتين مبنى الأمن القومي في مديرية صنعاء القديمة، وقصفت بأربع غارات منطقة عطان بمديرية الوحدة، وخمس غارات على كلية الهندسة شرق العاصمة.

وأستهدفت بثلاث غارات مدرسة في جولة الجمنة بمديرية الثورة، وخمس غارات على قاعدة الديلمي الجوية، وقصفت بثلاث غارات منصة ميدان السبعين، وعشر غارات على منطقة جربان بمديرية سنحان، وغارة على مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء خلفت اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com