المنبر الاعلامي الحر

أعضاء مؤتمر الحوار ينفذون وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة حوث

1234461_538054239581126_542616900_n
يمني برس_خاص :

نفذ العشرات من أعضاء المؤتمر الوطني بقاعة فندق موفنبيك وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد، 01 أيلول، 2013 ، تنديداً بمجزرة حوث والتي راح ضحيتها 11 شخص ، بينهم امرة .

وعبر المشاركون في الوقفة عبر اللافتات التي رفعوها عن سخطهم تجاه الجريمة وأسلوب تنفيذها وإبعادها الإنسانية وتأثيره على الاعراف والتقاليد القبلية في المنطقة ، بحيث اعتبر ان استهداف أم تحتضن طفليها جريمة مركبة تعكس حجم الإفلاس الأخلاقي عند منفذيها ومن يقف ورائهم .
الوقفة التي شارك فيها معظم مكونات الحوار الوطني قدمت تساؤلاً لحكومة الوفاق عن جريمة حوث هل تأتي ضمن الآليات التنفيذية للنقاط العشرين في البند الخاص بتامين طريق صنعاء صعدة ؟ والتي طالبوها بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة وبسط نفوذ الدولة في المناطق التي تتعرض لقطع الطريق.

وكان المجلس السياسي لأنصار الله قد اصدر بلاغ صحفي اتهم فيه من اسماهم ميليشيات حميد الأحمر صباح يوم أمس السبت بارتكاب جريمة وحشية ومجزرة مروعة باعتدائهم على أسرة مسافرة أثناء مرورها في مديرية حوث وهم يتناولون وجبة الإفطار في أحد مطاعم المنطقة حيث قاموا بإطلاق النار المباشر وإلقاء القنابل اليدوية عليهم مما أسفر ذلك الاعتداء عن مقتل 11 أشخاص بينهم امرأة وجنديين وصاحب المطعم في صورة إجرامية وحشية لا تنسجم مع القيم والأخلاق التي يتحلى بها أبناء الإسلام والمجتمع اليمني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com