المنبر الاعلامي الحر

طائرات العدوان ترتكب مجزرة في الحديدة وتدمر عدة منازل بأمانة العاصمة ( صور )

يمني برس – خاص

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي شن غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني، مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية، موقعة شهداء وجرحى وخسائر مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان استهدفت بعدة غارات، على الصيادين في جزيرة البوادي بمحافظة الحديدة، ما أدى إلى استشهاد تسعة مواطنين وإصابة سبعة اخرين، بعضهم إصابته خطيرة، كما شنت ثلاث غارات على مناطق متفرقة في مديرية الخوخة، بذات المحافظة.

هذا واستهدفت طائرات العدوان، بغارة منزل أحد المواطنين في منطقة ال مقنع بمديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة، ما أدى إلى استشهاد طفل، وتدمير المنزل بشكل كلي بالإضافة إلى تضرر عدد من المنازل المجاورة.

وفي العاصمة صنعاء، شنت طائرات العدوان غارة على مجمع العرضي، واخرى على حي الصعيدي في منطقة باب اليمن، ما أدى إلى إصابة ثمانية مواطنين وتدمير أربعة منازل بشكل كلي، بالإضافة إلى تضرر أكثر من 12 منزلاً بأضرار بالغة.

وقال مصدر أمني أن طائرات العدوان واستهدفت بست غارات، كلية الشركة ومحيطها في مديرية التحرير، ما أدى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل المواطنين، بأضرار مادية، كما شنت غارة على منطقة الحفا في مديرية السبعين.

وإشار المصدر إلى أن طائرات العدوان شنت ثلاث غارات على مناطق متفرقة في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، أوقعت خسائر مادية في منازل ومزارع المواطنين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com