المنبر الاعلامي الحر

الآلاف من أبناء صعدة يشيعون شهداء مجزرة حوث

شباب الصمود – خاص 

1150995_538273676225849_17805716_n
شيع الآلاف من أبناء صعدة صباح يومنا الإثنين 2/9/2013 جثامين شهداء مجزرة حوث والتي قضى فيها تسعة أشخاص بينهم إمراءة واطفال .

أبناء صعدة شيعوا جثامين ستة شهداء بقلوب يملؤها الحزن والغضب جراء الجريمة التي أقدم عليها مسلحون يتبعون الشيخ حميد الأحمر وادانو هذه الجريمة واعتبروها منافية للأخلاق والعرف القبلي مؤكدين بأن هذه الأعمال خدمة للمصالح الأمريكية .

المشيعون انطلقوا بعد الصلاة على الشهداء في جامع الإمام الهادي عليه السلام صوب مقبرة رحبان مارين بشوارع صعدة المؤدية إلى المقبرة في حشد هائل ينبئ عن عظمة الشهادة والشهداء وعن السخط الشعبي العارم الذي يتنامى ضد عصابة آل الأحمر .
في الطريق إلى المقبرة لا تسمع سوى الصرخات المدوية والهتافات الصاخبة التي ترتفع في السماء مؤذنة بفجر جديد خالٍ من عصابات التقطع والنهب والسرق من زنابيل آل الأحمر.

وما إن وصلت الحشود المشيعة إلى المقبرة حتى تقدم أهالي وأقارب الشهداء للمشاركة في عملية المواراة للشهداء العظماء في مشهد لا تستطيع العين رسمه ولا اللسان التعبير عنه مؤكدين في رسالة بعثتها وجوههم قبل أن تنطق ألسنتهم بأن لهم الفخر والعز والشرف أن يكونوا أقارب الشهداء ,وأنهم في سبيل الله مستعدون لتقديم المزيد والمزيد.

فيما اقيمت وقفة احتجاجية بمؤتمر الحوار رفضاً وإستنكاراً لهذه الجريمة الشنعاء التي استهدفت حتى النساء والأطفال الذين يعتبرون حصانة بحد قول الأعضاء ولايتم استهدافهم وانها جريمة مخزية بكل المقاييس وما اقدموا عليه انه ليس من عادات القبائل ومن المفترض ان يكونوا حاميين للمسافرين لا قاتلين لهم .

فيما فريق الحقوق والحريات بمؤتمر الحوار اصدر بياناً ادان فيه الجريمة الشنعاء التي اقدم عليها مسلحون يتبعون آل الأحمر بمنطقة حوث .

مصدر خاص لـ يمني برس أكد على استحداث نقاط تقطع بشكل كبير في طريق صنعاء صعدة والتي تخضع تحت سيطرة آل الأحمر ، كما هدد الشيخ حميد الأحمر بإستهداف كافة الهاشميين في صنعاء وكذلك استهداف أنصار الله على خلفية اغلاق شركة سبأفون في محافظة صعدة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com