المنبر الاعلامي الحر

رداً على تصريحات المحافظ قبائل ذو حسين “الجوف” تقتلع العلامتين 713 و 712 الحدوديتين..

يمني برس – خاص:

قبائل الجوف تقتلع علامتين حدوديتين على الحدود اليمنية السعودية

قال مصدر قبلي بمحافظة الجوف ل” يمني برس ” في اتصال هاتفي أن عشرات الاشخاص من ابناء قبائل ذو حسين أقتلعوا علامتان ترسيميتان حدوديتان رداً وفضحاً على التصريحات التي ادلى بها محافظ الجوف يوم الأمس بمعية رئيس المخابرات وقائد المحور التي وصفوها بالموجهة من قبل نظام ال سعود ,, وقامت القبائل بهذا الفعل بعد ان صرح المحافظ ان بنكران التجاوزات التي قتم بها الجيش الحدودي السعودي وأختراقها لاتفاقية ترسيم الحدود.

وقال المصدر ان العلامتين الحدوديتين هما 712 و713 تم اقتلاعهما باستخدام جرافات زراعية بالاضافة الى مادة التي ان تي صباح اليوم اعقبه تحليق للطائرات الحربية السعودية بالاضافة الى انتشار كثيف لقوات الحرس الحدودي في المنطقة ولم تنجم عنه اشتباكات ..
واعنبر المصدر ان التحركان الأخيرة والتطورات التي قام بها ابناء القبائل وحرس الحدود السعودي حعلت الوضع متوتراً في المنطقة ..

وفي نفس السياق قال الشيخ حسن ابو هدره رئيس ملتقى شباب بكيل الجوف ان التجاهل والتخاذل الرسمي للسلطة يكشف تواطؤ حقيقي من قبل الحكومة اليمنية وعمالة فاضحة لهذه السلطة ..

ويذكر ان اللجنة التحضيرية لحراك الصحراء لاستعادة الأراضي المغتصبة من السعودية قد اصدرت بيانا قبل اسبوعين من اليوم هددت فيه بقلع علامات ترسيم الحدود، في حال لم تقم السلطات السعودية برفع كافة الاستحداثات في المنطقة المشتركة بين البلدين. واسستكرت الحكومة اليمنية بالتجاهل ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com