المنبر الاعلامي الحر

نيران صديقة تستهدف هذه المنشأة الإعلامية والمواقع العسكرية التي يسيطر عليها حزب الإصلاح وسط مدينة تعز

يمني برس – صنعاء

أكدت مصادر عسكرية خاصة لـ “يمني برس”، أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي استهدفت بعدة غارات أحد المعسكرات ومنشأة إعلامية تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز.

وأوضحت المصادر أن طائرات العدوان شنت ثلاثة غارات عنيفة، على مواقع عسكرية داخل مقر اللواء 22 في منطقة العروس بمديرية صبر الموادم، والذي تسيطر عليه عناصر مسلحة من حزب الإصلاح بقيادة القيادي المرتزق صادق سرحان.

وأفادت المصادر، بان الطائرات استهدفت بغارة أبراج البث الإذاعي، التابعة لإذاعة “وطني إف إم” وغارتين على موقع المطار، وموقع الأسعدي العسكري، وسط مدينة تعز، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مسلحي الإصلاح، بالإضافة إلى استشهاد ثلاث نساء كن بالقرب من الموقع.

المصادر أكدت أن قيادات اللواء 22 الذي يخضع لسيطرة حزب الإصلاح، قامت بالنزول إلى الاماكن المستهدفة للإطلاع على الخسائر والدمار الذي خلفته الغارات، لرفع تقرير والتواصل مع قيادات العدوان، لتوضيح عملية الاستهداف المباشر الذي تعرض له المعسكر وإذاعة وطني اف ام الإصلاحية.

وتشير معلومات أن هوية الجهة التي نفّذت الغارة تقف وراءها الإمارات ضمن الصراع القائم بين الأخير وحزب الإصلاح ، لا سيما بعد استهداف مقر ” الحزام الأمني ” الموالي للإمارات ، وسط اتهامات مباشرة لحزب الإصلاح بتنفيذ عملية استهداف مقر الحزام الأمني .

الجدير بالذكر أن حزب التجمع اليمني للإصلاح، تعرض خلال الأشهر الماضية، للإستهداف المباشر عسكرياً وسياسياً واجتماعياً من قبل فصائل المرتزقة المدعومة من دولة الإمارات، والتي تسيطر على مناطق واسعة في المحافظات الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com