المنبر الاعلامي الحر

وثيقة .. قبائل إب تستنفر ضد مشائخ محسوبة على حزب المؤتمر في مديرية ذي السفال

يمني برس – متابعات

أفاد مواطنون من أبناء مديرية ذي السفال بمحافظة إب ان احد المشائخ المتنفذين التابعين لحزب المؤتمر قام بإدخال أحد أبناء المديرية في السجن بسبب الحفاظ على مصالحه الشخصية وكون المواطن ينتمي إلى انصار الله في تهكم واضح وصريح لشرفاء المديرية.

وبحسب المواطنون فقد قام عدد من مشائخ المؤتمر تحت قيادة الشيخ المؤتمري وليد صادق أبو رأس بتقديم تهمة باطلة للمواطن عبدالله حزام العسالي واخذوا توجيه من محافظ المحافظة لسجنه بتهمة فتح بير للشرب رغم أن البير كانت قديمة وتم فتحها من أجل المواطنين في القرية، إلا ان المشائخ رفضوا العمل لانه يتعارض مع مصالحهم وعدم تفعيل البير لسقي مزارع القات التي تدر عليهم الملايين.

وحصل يمني برس على وثيقة لمحققين تابعين للأمن نزلوا الى المنطقة للمعاينة تؤكد ان البئر قديمة ولا تؤثر على أحد بل تخدم المواطنين وتنفي التهمة التي اعتمد عليها مشائخ المؤتمر إلا ان الشيخ ابوراس قام بنقل المواطن عبدلله العسالي الى سجن مجهول في المحافظة في عمل همجي حسب تعبيرهم وتأكيد على عدم اعترافهم بالدولة واعتمادهم على سجن خاص بهم.

من جهتهم عبر ابناء المنطقة عن استيائهم الشديد لهذا العمل اللا قانوني حيث تظاهر عدد منهم امام ادارة ميرية ذي السفال مطالبين بالافراج عن ابن منطقتهم محملين الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة عن سلامته.

كما دعى المواطنين المجلس السياسي وقيادة الثورة إلى ايقاف تعسق قيادات المؤتمر في المديرية والتي تهدف الى تركيع ابناء المديرية لهم وخدمة مصالحهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com