المنبر الاعلامي الحر

السعودية تزج بعشرات الجنود والمرتزقة في محرقة جديدة وتفشل في استعادة أهم المواقع العسكرية التي يسيطر عليها الجيش وأنصار الله في نجران

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي اليوم الثلاثاء ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال محاولة زحف فاشلة وعمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران.

واوضحت مصادر عسكرية ان وحدات من الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف واسعة للجيش السعودي والمرتزقة، استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي وطائرات الاباتشي باتجاه موقع الشرفة العسكري المطل على مدينة نجران.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة العشرات من العسكريين السعوديين والمرتزقة، وتدمير اليتين عسكريتين لهم إحداهما مدرعة نوع همر، وذلك خلال محاولة الزحف والتقدم باتجاه موقع الشرفة المطل على مدينة نجران الذي يسيطر عليه الجيش واللجان الشعبية منذ ما يقارب العامين.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف في موقع عباسة قبالة منفذ الخضراء الحدودي، حققت إصابات مباشرة وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

الجدير بالذكر أن الجيش السعودي ومرتزقته تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لعشرات الزحوفات السعودية، باتجاه موقع الشرفة العسكري المطل على مدينة نجران.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com