المنبر الاعلامي الحر

وحدات متخصصة من الجيش وأنصار الله تقتحم مواقع سعودية قبالة منفذ الخضراء في نجران

يمني برس – خاص

تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته اليوم الأربعاء، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال عمليات تصعيدية للجيش واللجان الشعبية على مواقع وتجمعات عسكرية لهم في في جبهة نجران

وأوضحت مصادر عسكرية، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت صباح اليوم عملية إغارة نوعية على مواقع وتجمعات عسكرية لجنود ومرتزقة الجيش السعودي في تبة الشبكة قبالة منفذ الخضراء الحدودي بقطاع نجران.

وأفادت المصادر بأن العملية سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على تحصينات ومواقع المرتزقة في تبة الشبكة، مؤكداً مصرع وإصابة عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقة، وتدمير عتاد عسكري لهم.

المصادر إشارت إلى أن وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية،استهدفت تجمعات عسكرية لجنود ومرتزقة جيش العدو السعودي بقصف مدفعي مكثف في موقع عباسة قبالة منفذ الخضراء، وتجمعات اخرى في موقع الهجلة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

هذا وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية احبطت أمس الثلاثاء أربعة زحوفات مكثفة لجيش العدو السعودي ومرتزقته باتجاه مواقع الشرفة العسكرية المطلة على مدينة نجران، وأجبرتهم على التراجع عد تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com