المنبر الاعلامي الحر

مصدر عسكري : أنصار الله يسيطرون على جميع مواقع الشرفة المطلة على مدينة نجران

يمني برس – خاص

سقط العشرات من العسكريين السعوديين والمرتزقة اليوم الأربعاء بين قتيل وجريح خلال محاولة زحف فاشلة، وعمليات عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بجبهة نجران الحدودية

وأوضحت مصادر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية، أحبطت محاولة زحف واسعة للجيش السعودي والمرتزقة، باتجاه مواقع الشرفة المطلة على مدينة نجران، والتي تسيطر عليها القوات اليمنية منذ ما يقارب العامين.

وأفادت المصادر بأن محاولة الزحف استمرت لساعات طويلة، تحت غطاء وغارات جوية مكثفة للطيران الحربي وطائرات الاباتشي والاستطلاع، مشيرة إلى ان العشرات من العسكريين السعوديين والمرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح.

وبحسب المصادر فقد فشل الجيش السعودي ومرتزقته من تحقيق أي انتصار أو تقدم ميداني خلال زحوفاته المكثفة المسنودة بغطاء جوي مكثف للطيران الحربي والاباتشي، مؤكدة سيطرة أبطال الجيش واللجان على جميع مواقع الشرفة الاستراتيجية الملطة على مدينة نجران.

هذا ونفذت وحدات متخصصة من الجيش واللجان، صباح اليوم عملية إغارة نوعية على مواقع وتجمعات عسكرية لجنود ومرتزقة الجيش السعودي في تبة الشبكة قبالة منفذ الخضراء الحدودي بقطاع نجران.

وذكرت مصادر عسكرية أن العملية سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على تحصينات ومواقع المرتزقة في تبة الشبكة، مؤكداً مصرع وإصابة عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقة، وتدمير عتاد عسكري لهم.

هذا وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية احبطت أمس الثلاثاء أربعة زحوفات مكثفة لجيش العدو السعودي ومرتزقته باتجاه مواقع الشرفة العسكرية المطلة على مدينة نجران، وأجبرتهم على التراجع عد تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com