المنبر الاعلامي الحر

للعام الثاني على التوالي :أوائل التعليم الفني والتدريب المهني بدون بعثات ً!!!

يمني برس – خاص
JJ
اقام مجموعة من خريجي معهد التعليم العالي والتدريب المهني وقفة إحتجاجية صباح يومنا الأربعاء 4/9/2013 أمام وزارة التعليم العالي بحي الاذاعة بصنعاء مطالبين بمنحهم الدراسية التي الغيت .

الطلبة الخريجين شكوا من عدم حصولهم على منح اوبعثات دراسية اسوة ببقية المتفوقين.. ماجعلهم يقيمون وقفة احتجاجية أمام وزارة التعليم العالي طالبوا ايجاد منح دراسية لهم ..

يــــذكر ان الطلبة الذين اقاموا الوقفة صباح اليوم كانت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني قد رشحتهم للدراسة في لبنان منذ العام الماضي لكن تم الغاء المنح نتيجة اعتذار الأخوة في لبنان واضاف البان الصادر عن الطلبة المنفذين للوقفة الاحتجاجية اليوم ان الوزارة وعدت الطلبة بتقديم بعثات لهم ضمن هذا العام لكنها لم تنفذ ذلك .
نص البيان الصادر عن طلاب التعليم الفني المرشحين للدراسة في لبنان..
اننا نحن الطلاب الأوائل في مساق التعليم الفني والتدريب المهني تم ترشيحنا من قبل الوزارة للدراسة في الجمهورية اللبنانية لللعام الماضي 12- 2013م وتواصلت معنا الوزارة بداية العام للقدوم الى العاصمة صنعاء لدراسة اللغة الفرنسية للتحضير للدراسة في لبنان حيث ونحن من جميع محافظات الجمهورية .. وفوجئنا الان وبعد عدة شهور برسالة اعتذار من الجانب اللبناني تفيد بعدم قبولنا بالرغم من وعود الوزارة لنا بضمان تحضير القبول في الموعد المحدد لكي يتم ابتعاثنا للدراسة في لبنان لهذا العام ولكن الى هذه اللحظة لم تحقق وعود الوزارة وعليه :
نرجو من دولية رئيس الوزراء انصاف وإيجاد منح دراسية بديلة ..
ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام,,,,,, الطلاب المرشحين الى لبنان ..
صادر بتاريخ 4-9-2013م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com