المنبر الاعلامي الحر

إب: تواصل الاعتداءات على ابناء المنجر في الرضمة

الرضمة

يمني برس_خاص :

افاد مصدر من ابناء قرية المنجر بمديرية الرضمة التابعة لمحافظة اب في اتصال هاتفي لـ ” يمني برس” ان المدعو عبد الواحد هزام الشلالي والمجامع المسلحة التابعة له تواصل عمليات القصف والاعتداءات على ابناء القرية التي يفرض على ابناءها حصار مسلح في ظل استمرار للقصف بالاسلحة النارية المتوسطة التي تطال المنازل والبيوت واماكن تواجد الاهالي في القرية .

وأكد المصدر عن وجود جرحى وأصابات بين ابناء القرية نتيجة العدوان الذي تجدد منذ بعد ظهر اليوم الخميس تتراوح بين 4 الى 5 اشخاص تعرضوا لقصف بالمعدلات والكلاشنكوف من قبل المدعو عبدالواحد هزام الشلالي .

كما اكد المصدر ان الاعتداءات مستمرة منذ يوم الامس بشكل زمني متفاوت وأوقات مكثفة استهدفت فيه منازل ومساجد ومجالس اهالي القرية ,, نجم عنها اصابة خمسة اشخاص بأعيرة نارية إصابة احدهم خطيرة .

يذكر ان أعمال الاعتداءات التي يقوم بها المدعو عبد الواحد الشلالي تستمر لمدة تقارب الشهرين وسط اداء سلبي من قبل السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة وادارة الامن التي إتخذت موقف المشجع على هذه الاعتداءات حيث يتهم ابناء القرية ان السلطة والامن متواطئة مع المعتدين بدليل عدم ضبط القتلة او حتى ردع استمرار الاعتداءات المستمرة منذ فترة زمنية ليست بالقصيرة حسب نوعية القضية وكيفة التعامل المفروض تجاهها من قبل اي سلطة تريد اداء مهامها بشرف ووفق حس امني ووطني خالص,,.. حسب وصف ابناء القرية ..

العدوان الاثم على المواطنين في منطقة المنجر بدأ عندما اقدم اتباع المدعو عبد الواحد هزام بالاعتداء على المشاركين في فعالية أحياء استشهاد امير المؤمنين الامام علي عليه السلام في الثاني والعشرين من شهر رمضان ما اسفر عن استشهاد طارق علي السراجي ويحيى محمد السراجي واصابة اخرين بجراح.

ومن ثم عاود التكفيريين اطلاق النار على ابناء المنجر ما ادى إلى استشهاد ثلاثة ليصل العدد إلى خمسة شهداء وعدد من الجرحى وما يزال التكفيريين يشكلون حصار كلي على المنطقة بعمل قطاعات مانعين دخول وخروج المواطنين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com