المنبر الاعلامي الحر

هااام : تعرف سريعاً على أشهر وأكبر مواقع الكذب التي أججت التوتر بالعاصمة وانضمت مع العدوان

يمني برس | تقرير

دأبت جملة من المواقع الإخبارية التابعة لحزب المؤتمر مثل (المؤتمر نت وأخواتها ومنذ أكثر من شهرين على مواصلة نشر الكذب المسعبل .. ففي حين تتحدث عن الوطنية وعن الدفاع عن الوطن ضد العدوان كشفت خلال اليومين الماضيين على قناعها المزيف وظهرت حقيقتها الناصعة للعيان فهي تعمل الأن وبصورة علنية على الكذب والتظيل والمغالطة الفجة وبأهداف واضحة جداً تصب في صالح العدوان السعودي الأمريكي ..

فالمتابع لعناوين الأخبار التي تنشرها يتأكد تماماً أن هذه المواقع الإخبارية باتت اليوم تعمل في صف العدوان بل وتعمل على دغدغة مشاعر العدوان من أجل زيادة تدميره للوطن ومحاولة منها القول للعدوان ( نحن معكم وفي صفكم فلا تتركونا يا منعاه يا قبيلتاه ) فأحيان نجدها تنشر خبراً بعنوان قوات الحرس العفاشية تحرر السفارة السعودية والإماراتية وتتبعها بخبر بعنوان عفاش يرفض وساطة قطرية .. وهذا أكبر دليل على أنها تريد أن تضرب أكثر من عصفور بحجر واحد فهي بذلك تعمل مع العدوان ضد الوطن وتوحي لدول العدوان أنها ايضاً تعمل ضد قطر من أجل تقديم قرابين ولاء أكثر للعدوان وكأن لسان حالها يقول للعدوان أنظروا نحن في حزب المؤتمر معكم حررنا سفارتاكم من الحوثيين ورفضنا وساطة خصمكم اللدود قطر..

ومن أبرز تلك المواقع الكذابة موقع حزب المؤتمر الرسمي ( المؤتمر نت – الشرعية نت –  التفاصيل نت – لحج نيوز- الراي الثالث – صنعاء نيوز – أخبار الساعة وعشرات المواقع التي تعمل في هذا السياق مع العدوان وفي عداء واضح وجلي ضد الوطن والمواطن .. وهناك قائمة أخرى بمواقع وواسائل إعلام موالية للعدوان سوف ننشرها تباعاً ..

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com