المنبر الاعلامي الحر

وردنا الأن ..  أنصارالله يحاصرون مئات المرتزقة في طريق الخوخة بعد قطع الطريق الوحيد بمنطقة يختل ومقتل العشرات وتدمير أكثر من 20 الية ومدرعة

يمني برس – خاص

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية قبل قليل استعادة السطيرة الكاملة على سوق يختل وقطع الطريق الوحيد المؤدي إلى مدينة الخوخة شمال مديرية المخاء غربي محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري لـ”يمني برس” أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان نفذت عملية عسكرية واسعة، تمكنت خلالها من استعادة السيطرة بشكل كامل على سوق يختل وعدد من المواقع المواقع المطلة على السوق.

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان، وإحراق 18 طقم عسكري و7 أليات، بالإضافة إلى اغتنام طقمين وأسر مجموعة من المرتزقة كانوا على متنهما، وذلك خلال السيطرة على سوق يختل وقطع طريق مدينة الخوخة.

وأفاد المصدر إلى أن سيطرة الجيش واللجان على سوق يختل وقطع الطريق الوحيد المؤدي إلى مدينة الخوخة، ومحاصرة مجاميع كبرى من المرتزقة كانت قد تمكنت من التسلل في وقت سابق إلى مناطق باتجاه مدينة الخوخة.

وإشار إلى أن قوات الجيش واللجان تواصل عملياتها العسكرية، في جبهة الساحل الغربي في مديرية المخاء الساحلية غربي تعز، بهدف تطهيرها بشكل كامل من المرتزقة الذي زجت بهم الإمارات في معركة خاسرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com