المنبر الاعلامي الحر

انكسار زحف للجيش السعودي ومرتزقته وعمليات نوعية للجيش وأنصار الله على مواقعهم في نجران وجيزان

يمني برس – خاص

لقي العشرات من جنود مرتزقة جيش العدو السعودي اليوم مصرعهم وأصيب اخرون خلال محاولة زحف فاشلة وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر أمني أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية عسكرية نوعية، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على ودشم وتجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في موقع الخشباء قبالة منفذ الخضراء بقطاع نجران.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير تحصينات وعتاد عسكرية تابعة لهم خلال العملية النوعية على مواقعهم في الخشباء قبالة منفذ الخضراء.

هذا وأحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف فاشلة، للجيش السعودي والمرتزقة، استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه موقع الشبكة في ذات القطاع وأجبتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 وإلى قطاع جيزان، حيث استهدفت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات عسكرية للجيش السعودي، في حبل قيس بعدد من القذائف ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر أن أحد جنود الجيش السعودي لقي مصرعه بعملية قنص نفذتها وحدة والقناصة للجيش واللجان الشعبية في موقع القرن العسكري بقطاع جيزان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com