المنبر الاعلامي الحر

18 شهيد وجريح وتدمير عدد من المنازل جراء غارات لطائرات العدوان في محافظات صعدة تعز الحديدة

يمني برس – خاص

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي شن غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان استهدفت بغارة سيارة في الطريق العام بمديرية قطابر في محافظة صعدة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة أربعةاخرين أحدهم إصابته خطيرة.

وفي ذات المحافظة استهدفت طائرات العدوان بغارة منزل أحد المواطنين في منطقة بني بحر بمديرية ساقين ما أدى إلى تدمير المنزل بشكل كلي ونفوق عدد من المواشي، كما شنت غارة عل منطقة سوار الأسفل، فيما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعيا على مناطق متفرقة في مديرية رازح الحدودية، ما ادى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

هذا واستهدفت طائرات العدوان بغارة سيارة في الطريق العام بمديرية مقبنة بمحافظة تعز، ما أدى إلى استشهاد وإصابة 11 مواطن، كما شنت غارة على منزل أحد المواطنين في مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، ما ادى إلى تدميره وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

وعلى صعيد متصل شنت طائرات العدوان غارتين على قريتي رمادة وعيال محمد في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، ومثلها على مديرية صرواح مأرب، وثلاث على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، خلفت اضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة

 

الصورة من نالارشيف لمجزرة سابقه ارتكبتها طائرات العدوان في محافظة صعدة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com