المنبر الاعلامي الحر

شهداء وجرحى من المدنيين في الحديدة وصعدة وغارات مكثفة على عدد من المحافظات

يمني برس – خاص

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت، شنت غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد  من محافظات الجمهورية، مخلفة شهداء وجرحى وخسائر مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان شنت عدة غارات على سوق النجيبة في منطقة الهاملي بمديرية موزع غربي محافظة تعز، ما أدى إلى استشهاد تسعة مواطنين وإصابة اخرين، بالإضافة إلى تدمير سيارة وعدد من المحلات التجارية.

وأفاد المصدر بأن طائرات العدوان شنت غارتين على منطقة الجعملة في مديرية مجز، فيما شن العدو السعودي قصفا صاروخيا ومدفعياً على منماطق متفرقة في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة، ما ادى إلى إصابة مواطن وتدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

هذا وشنت طائرات العدوان سلسلة غارات عشوائية على مناطق متفرقة في مديرية الجراي بمحافظة الحديدة، كما شنت ثلاث غارات على منطقة كهبوب بمحافظة لحج، وغارتين على صوراح مأرب، وأستهدفت بغارة مديرية المصلوب في الجوف.

إلى ذلك شن مرتزقة العدوان قصفاً صاروخياً ومدفعياً على قرية عيال محمد في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، ما ادى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين

وكانت طائرات العدوان السعودي الأمريكي ارتكبت أمس الجمعة ثلاث مجازر، مروعة في محافظات صعدة وتعز والحديدة، سقط على إثرها أكثر من 70 مدني بين شهيد وجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com