المنبر الاعلامي الحر

اجتماعاً موسعاً للإعلاميين والصحفيين في محافظة الحديدة بمناسبة 1000 يوم من الصمود

يمني برس – الحديدة

عقد اليوم اجتماعاً موسعاً ضم الإعلاميين والصحفيين بمحافظة الحديدة بمناسبة مرور 1000 يوم من الصمود والثبات في مواجهة العدوان ولمناقشة الدور الإعلامي في ظل الوضع الراهن 

 وخلال الإجتماع القيت كلمة عن الجبهة الإعلامية القاها مدير عام إذاعة الحديدة عبدالقادر المنصوب   تطرق فيها ضرورة تكاتف الجهود المبذولة من قبل الإعلاميين والصحفيين لكشف أبشع الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين من الأطفال والنساء. 

وأكد أن تحالف العدوان ووسائله الإعلامية فشلت في استهداف النسيج الإجتماعي ووحدة الجبهة الداخلية من خلال مواكبتها لأحداث الفتنة التي شهدتها العاصمة صنعاء وعبر برامجها وأخبارها المضللة والمفبركة.

من جانبه استعرض عبدالسلام الصليحي المشرف الثقافي بمحافظة الحديدة تطرق فيها جوانب التضليل التي مارستها وسائل إعلام العدوان خلال أحداث الفتنة والإشاعات التي بثها الإعلام المعادي خدمة لأجندته.

وأشار الصليحي إلى الحرب النفسية التي بثها إعلام العدوان بهدف إنجاح مخططاته خدمة للمشروع الأمريكي الصهيوني، بالإضافة إلى التعاطي السلبي لتلك الوسائل في نشر الأخبار المضللة والشائعات المغرضة ضد القوى والمكونات الوطنية المناهضة للعدوان .

ودعا الصليحي إلى مقاطعة وسائل إعلام العدو شعبياً والتحذير من متابعتها وتخرصاتها فضلاً عن الانخراط في حملات المناكفات التي تخدم العدوان وتضر بالجبهة الداخلية ، منوهاً إلى أهمية ترسيخ مصداقية وسائل الإعلام الوطنية والحرص على تزويد المواطنين بالأخبار والمعلومات أولاً بأول والشجاعة في نقل الحقيقة والواقع .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com