المنبر الاعلامي الحر

خريطة الأحداث الدائرة في عدن ومناطق الاشتباكات والمواقع التي تسيطر عليها الأطراف المتحاربة

يمني برس – خاص

لا زالت المواجهات والاشتباكات العنيفة في محافظة عدن مستمرة لليوم الثاني على التوالي بين قوات ما يسمى بـ”الحماية الرئاسية” التابعة للسعودية، وبين ما يسمى بـ”الحزام الأمني” التابع لدولة الإمارات.

وبحسب مصادر محلية في عدن، فإن رقعة المواجهات اليوم في عدن اتسعت إلى أحياء ومناطق جديدة في مختلف مديريات المحافظة، واستخدمت فيها الأطراف المتحاربة جميع الأسلحة الثقيلة، والمدفعية والدبابات،مع اتساع رقعة

من جهة أخرى، أكدت مصادر طبية مقتل وإصابة ما لا يقل عن 35 من الجانبين، بالإضافة إلى إصابة عدد من المدنيين بعضهم إصابتهم خطيرة جراء تعرض بعض الأحياء السكنية في كريتر لقصف مدفعي.

هذا ونشرت وسائل إعلامية في محافظة عدن، خريطة للأحداث الدائرة في المحافظة ، ومناطق الاشتباكات والمواقع التي تسيطر عليها الأطراف المتحاربة في عدن حتى الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين.

وبحسب تلك الوسائل، فإن حالة الهدوء النسبية لا زالت سارية في مديريات المنصورة والشيخ عثمان والبريقة والشعب، مع اشتباكات ومواجهات متقطعة في بعض الأحياء بتلك المديريات.

فيما استمرت المواجهات العنيفة في مديريات دار سعد كريتر وخور مكسر، مواجهات عنيفة، استخدم فيها الطرفان الدبابات والمدفعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com