المنبر الاعلامي الحر

عمليات عسكرية تكبد قوات التحالف خسائر في الأرواح والعتاد

يمني برس :

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي في المجازيع وقرية اللحج بقطاع جيزان أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق آليتين عسكريتين تابعتين لهم ,وتم قنص خمسة مرتزقة في الرمضة.

 

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في عملية هجومية استهدفت مواقعهم في جبل قيس وإحراق آلية عسكرية واغتنام أسلحة متنوعة , وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع الشبكة بالخوبة وفي قرية قمر و تبة الخزان بقرية قوى .

 

فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في مركز محولة العسكري و قرية حامضة ومواقع الشبكة , المنتزه ,الخقاقة في جيزان .

 

وأشار المصدر إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة بقطاع نجران ،وقصفت تجمعات لجنود العدو بالتبة السوداء بمجازة وجبل سبحطل والهنجر .

 

فيما لقي عدد من العسكريين والمرتزقة مصرعهم بقصف مدفعي استهدفهم في التبة السوداء بمجازة وجبل سبحطل والهنجر في عسير .

 

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر أبطال الجيش واللجان لمحاولتي زحف لهم في بير باشا وعصيفرة بمحافظة تعز, وتكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في جبل عمقان بحيفان بالمحافظة .

 

في محافظة مأرب استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة بالزغن , وتم قنص أربعة مرتزقة في جبهة صرواح ,كما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.

 

وفقا للمصدر لقي القيادي المرتزق الرائد إبراهيم داوود الخضمي مايسمی ركن توجيه اللواء الاول مشاة جبلي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com