المنبر الاعلامي الحر

ضربة صاروخية مزدوجة تدك قاعدة الملك فيصل بعسير وقوات العدوان بالساحل الغربي

يمني برس : متابعات خاصة

أعلنت القوة الصاروخية في صنعاء عن إطلاق صاروخ باليستي قصير المدى على قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير.

ونقل موقع ” المسيرة نت ” ، عن مصدر عسكري في القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، صباح اليوم الاثنين،، قوله إن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية، مؤقعاً خسائر مباشرة في القاعدة المستهدفة.

وبعد ساعات من الضربة الباليستية على قاعدة الملك فيصل بعسير ، أعلنت القوة الصاروخية اطلاق صاروخ ثانِ استهداف تجمّعات للقوات السعودية وقوات هادي في الساحل الغربي، بواسطة صاروخ باليستي متوسط المدى.

وأكد مصدر عكسري قوله إن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا نوع ” قاهر تو إم ” على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي، مشيراً إلى أن الصاروخ أصاب هدفه .

وتصاعدت مؤخراً الهجمات الصاروخية للحركة على العمق السعودي، حيث يعد الصاروخ الذي أعلن عن إطلاقه اليوم، السادس الذي يضرب العمق السعودي منذ بداية العام الحالي.

وذكر موقع المسيرة نت أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أطلقت في الـ18 و20 من شهر يناير الفائت، صاروخين باليستيين قصيري المدى على ومعسكر الدفاع الجوي السعودي ومعسكر قوة نجران في قطاع نجران، كما تم إطلاق صاروخ ثالث من ذات النوع في 16 من ذات الشهر على مطار جيزان .

وأضاف أنه تم إطلاق صاروخين نوع (قاهر تو إم) في الـ11 والـ17 من ذات الشهر على معسكر القوات الخاصة السعودي، ومركز عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران».

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com