المنبر الاعلامي الحر

موظفو هيئة أسر شهداء ومناضلي الثورة اليمنية يضربون عن العمل لهذا السبب !

يمني برس : وكالة الصحافة اليمنية

جدد مدراء عموم وادارات قطاع التوثيق والرعاية في الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية اضرابهم عن العمل حتى تحقيق مطالبهم.

وفي رسالة رفعها موظفي الهيئة وتلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منها، أكد فيها الموظفون على تعرضهم لمعاملات مجحفة داخل الهيئة سواءً من الناحية الادارية والاختصاصات والمستحقات المالية.

متهمين رئيس الهيئة مصلح عبدالله عبدالسلام صبرة والوكيل لشئون المالية والادارية محمد الكركشي، بنهب مستحقاتهم المالية، ومصادرة حقوقهم المالية في تهميش واضح لدور قطاع التوثيق والرعاية تجاه اسر الشهداء عامة والشهداء الذين سقطوا جراء العدوان خاصة.

مؤكدين في بيانهم ان قيادة الهيئة لم تعر لمطالبهم المتكررة أي اهتمام، وطالما كان الرد بعدم وجود مبالغ مالية في حين تذهب الاموال الى بعض القيادات دون غيرهم.

مشيرين الى ان التعنت المستمر من قبل قيادة الهيئة قد ساهم الى حد كبير الى غياب دور الهيئة تجاه أسر ضحايا وشهداء العدوان من ضحايا القصف والغارات من المدنيين أو من شهداء الجبهات رغم انها الجهة الرسمية الوحيدة والمعنية بهذا الجانب.

مطالبين بسرعة انصافهم وصرف مستحقاتهم كاملة اسوة بزملائهم، والسماح لهم بمزاولة عملهم وفق ما خوله لهم القانون وعدم اهمال واغفال وتهميش دور قطاع التوثيق والرعاية في الهيئة باعتباره الاقرب الى اسر الشهداء، والضامن لحقوقهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com