المنبر الاعلامي الحر

القعيد راشد يكشف عن تداعيات الحاضر والمستقبل على قوى العدوان بعد تدمير منظومة الدفاع الجوي في المخاء

يمني برس – متابعات

أعلن مساعد ناطق قوات صنعاء العقيد عزيز راشد عن تمكن القوات الجوية والقوة الصاروخية من التعامل مع التجمعات والمنظومات الجوية التابعة للتحالف العربي السعودي الأمريكي.

وأكد راشد في إتصال هاتفي مع قناة “المسيرة ” التابعة لقوات صنعاء إن ضرب المنظومة الدفاعية في المخا هي ضربة معنوية كبيرة ستؤثر في صفوف قوات التحالف الذي تقوده السعودية عملياً ومعنوياً.

كما أوضح راشد إن أن عملية استهداف المنظومات تمهيدية وتتيح للقوة الصاروخية اليمنية إجراء العمليات الصاروخية في أي نقطة في الساحل الغربي.

ولفت راشد أن القوات الجوية والقوة الصاروخية أصبحت تعرف كيف تتعامل مع التجمعات والمنظومات الجوية المعادية، مؤكداً أنها ضربة معنوية كبيرة ستؤثر في صفوف المنافقين عملياً ومعنوياً.

وأضاف راشد أن العملية وتداعياتها في الحاضر والمستقبل ستؤثر من خلال التكاليف الباهضة لصواريخ الباك3 الأمريكية، مشيراٌ أنها ستكلف أمريكا سمعة الباك3 والشركات المصنعة لها.

وكانت القوة الصاروخية والقوات الجوية التابعة للحيش اليمني واللجان الشعبية قد نفذت عملية نوعية مشتركة استهدفت منظومة دفاعية باتريوت باك3 للتحالف في المخاء في محافظة تعز.

يذكر إن طائرة بلا طيار صناعة “يمنية” في وقت سابق قبل استهداف المنظومة صورت من ارتفاعات شاهقة موقع منظومة باك 3 وأرسلت البيانات التفصيلية إلى قيادة عمليات القوة الصاروخية التابعة لقوات صنعاء.يشار إلى انه عملية ” مشتركة”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com