المنبر الاعلامي الحر

كذب الخرفان ولو صدقوا !! بقلم : رضوان سبيع

يمني برس – أقلام حرة:

رضوان سبيع

اذا لم تستحي فابصم على اقرار الحصانه ثم اصرخ مطالباً باسقاطها بحجة عدم التخلي عن دماء الشهداء الذي سبق ان بعتهم بأبخس الاثمان في اسواق النخاسه و السياسه . عجيب امر هؤلاء القوم . ماذا جرى لهم يا جماعة الخير الا يخجلون الا يستحون من الله حق الحياء الا يعلمون أن الضحك على الدقون عيب لماذا لم يبادر حزب الاصلاح بسحب الحصانه من خلال نوابه الذين بصموا و وقعوا على اقرارها في مجلس النواب افضل من اخراج انصاره للصراخ في كنتاكي تباكياً على دماء الشهداء بعد ان كانوا اكثر الناس حماساً لاقرار الحصانه لكل رموز الاجرام في نظام علي صالح واعتبارها مفسده صغراء لا مانع من فعلها لدفع المفسده الكبرى حسب رأي فتاوى مشائخ الاصلاح و على رأسهم عضو جبهة النصره محمد الحزمي .
مع اننا ضد المبادره التي كانت ترجمه لمؤمره كبرى على ثورة الشباب كما اننا ضد كل ما ترتب عليها و على رأس ذلك قانون الحصانه لعلي صالح ومن اجرموا معه خلال فترة حكمه 33 عاماً الا اننا لو كنا وافقنا على مبادرة امريكا و آل سعود و اعطينا المجرمين العهد بالحصانه و البراءه من جرائمهم لما تجرأنا يوماً ما لنكث العهود و المواثيق التي سبق ان قطعناها على انفسنا . !!!!!!
الا ان في دين المتأسلمين كل شيء جائز .احلوا لانفسهم خيانة الثوره و دماء شهدائها و اللزموا انفسهم بالعهود ثم عادوا لنكثها . لماذا يصرون على ان يظهروا امام الآخرين بالصوره التي تدل على انهم لا عهد لهم و لا ميثاق زيهم زي بني اسرائيل أقصد في هذه المسأله فقط ( نقض العهود و المواثيق ) لكي لا يفسر احدٌ كلامي بعداً عن القصد و المضمون . مش مشكله ما نقصده هو قراءة المستجدات بما فيها جديد جماعة حيا بهم حيا بهم ثوار رسائل سباء فون الذين يزعمون انهم يريدون اسقاط حصانة علي صالح و هم والله كاذبون بزعمهم هذا . ولو كانوا صادقين فيما يقولون و جادين في ارادتهم في السعي لتحقيق ما ينادون به لكانوا باشروا العمل لاسقاط الحصانه _ التي منحوها لانفسهم اولاً قبل منحهم اياها لصالح _ عن طريق مجلس النواب و مجلس الوزراء خصوصاً ان الحصانه منحت بعد اقرها اعضاء المجلسين ( النواب و الوزراء ) في ذلك اليوم الذي ظهروا فيه ملكيين اكثر من الملك نفسه بعد ان فاق حماسهم لاقرارها حماس الطرف الآخر المؤتمريين اصحاب علي صالح . و قد أكدوا ذلك الحماس و الاصرار و التفاني المنقطع النظير في سبيل الحصانه من خلال الدموع الغزيره التي ذرفها الشاقي حقهم باسندوه في قاعة العجوز المعمر مجلس النواب اثناء مطالبته بضرورة اقرار الحصانه .
و نظراً لذلك اقول لجماعة رابعه العدويه للاصلاح .
ايها المبتزون لا داعي لاستخدام الشهداء و الدماء سلماً للوصول الى مآربكم الخبيثه ايها الفاشلون لا داعي للمزايده باسم الشهداء لانكم آخر من يحق لهم ان يتكلموا باسم الشهداء لا ليس آخر بل لا يحق لكم ذلك مطلقا . واقول لهم مجدداً ايها اللصوص المتدينون ان كنتم حقاً تريدون اسقاط الحصانه ( المفسده الصغرى ) فاذهبوا الى مجلس النواب و خذوا معكم وكيل صاحب الصندقه _ الثري من حق امه القرضه _ واخبروه ( باسندوه ) أنه تقرر اسقاط الحصانه و لتحقيق ذلك عليه ان يذرف دمعتين تدعوان الى ضرورة اسقاط هذه الحصانه المشؤمه _ مفسدة الحزمي و صحاب اللحى ذو الصبغة الحمراء _ نظراً لما تم اكتشافه مؤخراً من حرمة خيانة دماء الشهداء و وجوب احترام تضحياتهم . اعتقد ان هذه هي الطريقه الصحيحه و الاكثر سهوله للوصول الى غايتكم المزعومه بدلاً من الحركات النص كُم التي يقوم قطيع الخرفان الصفراء التابعه لكم . عفواً التابعه لرابعه . !!! قبل الختام ايها الساقطون هذا الذي يجب فعله لاسقاط سقطاتكم فهل انتم فاعلون . اتحداكم تفعلوها اذا كنتم فعلاً شنبات تعي و تفعل ما تقول اسكه ورونا شطارتكم … !!!!

انظروا صورة قرار مجلس الوزراء بمنح الحصانه للمجرم علي صالح و اللص السفاح علي محسن و اللصوص الحمر ومن مارس الاجرام معهم خلال 33 عاماً هل هناك وزير اصلاحي غاب عن الجلسه التي اقرت فيها الحصانه انظروا هل ستجدون وزير اصلاحي تحفظ او رفض قرار الحصانه

رار الحصانة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com