المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. هذا ما حدث اليوم في محافظة إب

بالصور .. هذا ما حدث اليوم في محافظة إب

يمني برس – إب

أقيم بمحافظة إب اليوم حفل خطابي وكرنفالي احتفاءً بالعيد الرابع لثورة الـ 21 والعيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر.

وفي الاحتفال هنأ محافظ إب عبدالواحد صلاح قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وكافة أعضاء المجلس ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ والشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة والصمود بهذه المناسبات .

وأشاد بتضحيات واستبسال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين البطولة والعزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. منوها بدور الأجهزة الأمنية واضطلاعها بمسؤوليتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار

وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبات يؤكد واحدية الثورة اليمنية ووفاءً لدماء الشهداء وتأكيدا على السير قدماً بنهجهم في الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه وحريته واستقلاله وسيادته.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر عبد القادر البناء بعنوان ” فجران مبتسمان “.

عقب ذلك شارك محافظ إب ووكلاء المحافظة وأعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات في مسيرة جماهيرية إبتهاجا بهذه المناسبة.

وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي تقدمها موكب للخيالة وفرق كشفية ورياضية وشبابية، الشعارات المعبرة عن الفرحة بهذه المناسبات.

وأكد المشاركون استعدادهم رفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن .. مشيرين إلى أن ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار يستوجب على الجميع التحرك للدفاع عن الأرض والعرض وتلقين الغزاة دروسا في الشجاعة والاستبسال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com