المنبر الاعلامي الحر

قائد مليشيا النخبة يدلي باعترافات خطيرة لجرائم وحشية ارتكبتها الإمارات في سجون شبوة “فيديو”

قائد مليشيا النخبة بمحور عزان يدلي باعترافات خطيرة ويكشف جرائم وحشية للإمارات “فيديو”

يمني برس- شبوة- خاص

أدلى ما يسمى بقائد مليشيا النخبة الشبوانية الممولة من اللإحتلال الإماراتي بمحور عزان بمحافظة شبوة باعترافات خطيرة عن جملة من القضايا التي تعيشها المحافظة أبرزها قضية مقتل المعتقل محسن الميدعي باقطمي.

وحصل “يمني برس” على مقطع تسجيلي “فيديو” للمقدم المرتزق محمد سالم البوحر قائد ما يسمى بالنخبة في عزان في جلسة خاصة اعترف خلاله بعدد من الوفيات التي وقعت داخل سجون النخبة, منها مقتل المواطن المعتقل محسن الميدعي باقطمي الذي لقي مصرعه جراء التعذيب الوحشي بداخل زنازين النخبة.

ووصف البوحر القتيل باقطمي “بالمشعوذ” كما اتهمه بالتورط في عدة قضايا مخلة بالأداب التي يندى لها الجبين حسب وصفه.

وأكد البوحر في حديثه بأن ما يسمى بقوات التحالف العربي وعلى راسها قيادات قوات الإحتلال الإماراتية المتواجدة في بالحاف جنوبي المحافظة هي من وجهت بعدم الدخول الى منطقة العرم جنوبي المحافظة بمزاعم “عدم الاحتكاك”.

جديرا بالذكر ان منطقة العرم تشهد تقطعات قبلية متكررة دون ان تحاول مليشيا النخبة الشبوانية التعامل مع قطاعات قبيلة لقموش او فكها,وهي إحدى القبل التابعة  لقبيلة لقموش “التي ينتمي لها البوحر قائد ما يسمى بالنخبة الشبوانية”.

ويرى مراقبون ان مزاعم عدم الاحتكاك في منطقة العرم حجة واهية ، والدليل على ذلك أن مليشيا النخبة بسطت سيطرتها العسكرية والميدانية وانتشرت في معظم مناطق و مديريات شبوة ’ وكاد الوضع أن يتفجر هناك  عدة مرات بسبب التمدد وما حدث في منطقة حريشفان خير دليل.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com