المنبر الاعلامي الحر

لقاءات موسعة لعلماء وخطباء صعدة وصنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

لقاءات موسعة لعلماء وخطباء صعدة وصنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

يمني برس- صعدة- صنعاء

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صعدة، اليوم الأحد، لقاءا موسعا للعلماء والخطباء والمرشدين احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي تخللها العديد من الكلمات أشار محافظ المحافظة محمد جابر عوض إلي أهمية استلهام الدروس من ذكرى المولد النبوي الشريف والاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات.. لافتا إلى ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية.

ولفتت الكلمات إلى أهمية الاستمرار في الحشد والتعبئة للجبهات.. مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الخطباء والمرشدين في التوعية باستمرار الصمود والتحلي بالصبر والثبات في مواجهة العدوان.

كما دعت الكلمات التجار وميسوري الدخل إلى تعزيز التكافل الاجتماعي.. حاثا على أهمية المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الخاصة بالمولد النبوي الشريف.

إلى ذلك  أقام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء والوحدة الثقافية التابعة للمكتب التنفيذي لأنصار الله اليوم اللقاء الموسع  للعلماء والخطباء تحت عنوان ( تدشين الاحتفال بالذكرى السنويه للمولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء الذي ضم لجان الإشراف والإعداد والتحضير والحشد للفعالية بحضور وكلاء المحافظة ، أكدت الكلمات علی أهمية الإعداد الجيد للاحتفاء بهذه المناسبة وحشد الإمكانيات والطاقات بما يليق بهذه المناسبة التي يحتفى فيها بخير خلق الله رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وسلم.

وشددت الكلمات  على أهمية اضطلاع المكاتب التنفيذية بدورها في استكمال الترتيبات لاستقبال المشاركين من عدد من المحافظات.. مبينين أن محافظة صنعاء سباقة دوما في إحياء مختلف الفعاليات، وهو ما يتطلب المشاركة الفاعلة لأبناء المحافظة والحضور المشرف لمختلف مكونات المجتمع من المديريات لإنجاح الفعالية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com