يرحبون بترامب ويحاربون مولد رسول الله !!!

بقلم زيد احمد الغرسي

في ذكرى مولد رسول الله صلوات الله عليه واله يتعمد ال سعود الاساءة لنبي الامة بالسماح لادخال احد اليهود لتدنيس مسجد رسول الله بالمدينة المنورة ..
الحادثة لم تكن عفوية بل تأتي في سياق تطبيع من يدعون انهم خدام الحرمين الشريفين مع عدو الامة الاسرائيلي ويسعون بذلك لتهيئة المسلمين حتى يصير عندهم امر طبيعي .
تشدقوا بسنة رسول الله واساؤا اليه بالاحاديث المكذوبة التي تنتقص من شخصيته العظيمة كافضل قائد معصوم عرفه التاريخ وسعوا لنشر الاساءات في الكتب والمناهج ومنابر المساجد …
كانوا ينسبون انفسهم انهم اهل السنة وعندما اسئ الى رسول الله بالصور في الدنمارك وبالفيلم المسئ في امريكا لم نشاهدهم يدافعون عن رسول الله بل وقدم حزب الاصلاح اعتذارا للسفير الامريكي بعد مسيرة غاضبة امام السفارة الامريكية ولم يطالبوا الامريكيين بالاعتذار عن الفيلم المسئ لرسول الله ..
من يقول ان الاحتفال بمولد النبي (ص) تجدهم من يقيموا علاقات مع العدو الصهيوني ويمشون في المشروع الامريكي كالوهابية وال سعود والاخوان المسلمين وغيرهم ..
يحتفلون بذكرى وفاة شخصية عاديه وذكرى تاسيس حزب و توقيع معاهدة و عيد الشجرة والعمال والثورة وووالخ وتجدهم يحثون عليها لكن عندما يصل الامر للاحتفال بمولد رسول الله يقولون بدعه ويحاربون الاحتفال ويستهزؤن بذلك …
وللاسف يتنكر الكثير لرسول الله وهو افضل خلق الله وهو من اخرجنا من الظلمات الى النور واعتبره الله رحمة للعالمين وهاديا لهم الى الجنة .
وفي اليمن البعض تدفعه الخصومة السياسية لان يتخذ موقف من رسول الله ويحارب الاحتفال به وكأنه محسوب على فئة او حزب دون اخر ولا يتذكر انه رسول للناس جميعا بما فيهم الديانات الاخرى وانه يصلي عليه في كل صلواته .
رسول الله جاء رحمة للعالمين ونعمة من الله علينا ويعتبر اكبر نعمة للناس فكبروا عقولكم وارجعوا الى فطرتكم فهذا رسول الامة للناس جميعا وارجعوا الى كتاب الله بعيدا عن السياسة لتعرفوا شخصية رسول الله وعظمتها واهميتها كقدوة حسنة تقودنا الى رضاء الله وليس رضى حزب او تيار سياسي .
اعداءنا يريدون فصل الامة عن قيادتها العظيمة ويسعون لمحاربة اي ذكر له او تأسي به ، واتباعهم من المذهب الوهابي يعملون على ذلك بمواجهة كل شئ يخص النبي تحت مبرر انه بدعة ..
لتعرفوا حقيقة واحدة من حشد العالم لاستقبال اليهودي ترامب وانفق مليارات لنيل رضاه يصد عن الاحتفالات بالمولد النبوي وتجدون من يعارض الاحتفال بالنبي يفرح ويسعى لرضاء الامريكي عنه ويطلب ود الاسرائيليين …
لماذا لا تهاجموا من يدنس مسجد رسول الله كما تهاجمون مولد خير البشرية وسيد البرية صلوات ربي وسلامه عليه وعلى اله الطاهرين
#زيد_الغرسي

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86

التصنفيات: مقالات رأي