المنبر الاعلامي الحر

تصعيد غير مسبوق للجيش وأنصارالله في جبهات الحدود والسعودية تخسر العشرات من الجنود والمرتزقة (تفاصيل)

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود، مكبدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ففي قطاع جيزان، أفاد مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية إغارة نوعية على مواقع وتحصينات عسكرية لجيش العدو السعودي في الشبكة بمنطقة الخوبة، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير من الجنود السعوديين وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم.

كما قتل وأصيب عدد من جنود الجيش السعودي جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف في موقع المعطن، فيما لقي ثلاثة اخرين بعمليات قنص للجيش واللجان في جبل الدخان.

وفي نجران كثفت قوات الجيش واللجان الشعبية من قصفها المدفعي على مواقع وتجمعات وتعزيزات عسكرية لجنود ومرتزقة الجيش السعودي في مواقع الشبكة وتبة نايل ويوابة صلة وعباسة والرملية قبالة منفذ الخضراء الحدودي، ما أدى إلى سقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح، وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

وإلى قطاع عسير، حيث استهدفت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف قبالة منفذ علب الحدودي، حققت اصابات مباشرة وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com