المنبر الاعلامي الحر

في الوقت الذي يقضي إجازته في محل إقامته .. مــــنــزل الـــبخـيــــــتي في الحدا يتـعـرض لإطـــــــــلاق نــار ..

يمني برس _ خاص :

منزل البخيتي 1

تعرض منزل الناطق الرسمي لأنصار الله في مؤتمر الحوار الوطني سابقاً  الإستاذ علي البخيتي لإطلاق نار فجر اليوم بمحافظة ذمار.
منزل البخيتي  البخيتي الكائن في قرية الملحاء بمديرية الحدا تعرض لإطلاق نار فجر اليوم الخميس 13 / 3 / 2014 م أدت إلى خسائر مادية فقط النوافذ, اضافة الى اصابة “المسجد” الذي لا يفصله عن سور المنزل سوى عشرين متراً تقريباً و أن الخسائر لم تتجاوز الجانب المادي فقط حسب وكالة اليمن الإخبارية .

منزل البخيتي 2

وقال البخيتي في منشور على صفحتة في الفيس بوك إن من أطلق النار يستهدفة ويستهدف أنصار الله بشكل عام في نشاطهم السياسي والثقافي الذي قال أنة أصبح أكثر تأثيراً من ذي قبل .

و أضاف قائلاً أن العملية هي رسالة لة مفادها أن استمرار استخدام أنصار الله لمنزلة كمقر لأنشطتهم الثقافية والسياسية سيشكل خطراً على المنزل وعلية شخصياً موجهاً رسالة لمن أطلق النار قائلاً فيها (والله لو تهدم البيت حجراً حجراً ما هز ذلك شعرة في رأسي )

و أضاف قائلاً أنة وعلى العكس من إعتقادهم فإنة قد أبلغ أنصار الله ” الحوثيين ” أنة سيسلم لهم الجزء الآخر من بيتة الذي يستخدمة للسكن عند زيارتة للقرية في الإجازات السنوية فيما إذا إحتاجوا إلية في أعمالهم .

جامع جوار منزل االبخيتي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com