المنبر الاعلامي الحر

تطورات متسارعة الأن في مدينة عدن ومصادر محلية تؤكد سقوط معظم أحياء مدينة كريتر بيد قوات الفار هادي “تفاصيل”

.

 

يمني برس – عاجل

تلقت مليشيات “الحزام الأمني”، التابعة لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”ـ المدعوم إماراتياً، خسائر كبيرة في الأرواح، خلال مواجهات عنيفة مع قوات ما يسمى “الحماية الرئاسية”، الموالية للفار هادي، في مناطق متفرقة بمدينة عدن جنوبي البلاد.

 

وقالت مصادر محلية، أن قوات “الحماية الرئاسية”، تمكنت من استعادة السيطرة الكاملة على معظم الأحياء والمواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيات الحزام الأمني، في مدينة كريتر.

 

وأوضحت المصادر، أن سيطرة قوات الفار هادي “الحماية الرئاسية”، على معظم أحياء كريتر، جاء بعد معارك عنيفة استمرت لأكثر من أربع ساعات متواصلة، سقط على إثرها عدد كبير من القتلى والجرحى من الجانبين.

 

وفي ذات السياق، استعت رقعة الاشتباكات بين المليشيات المتناحرة، خلال الساعات الماضية، إلى مناطق وأحياء سكنية جديدة بمديرية خور مكسر، ومناطق متفرقة في مديرية دار سعد، وبالتحديد في منطقة اللحوم، الذي شهد مواجهات وصفتها مصادر محلية بأنها الأعنف منذ ثلاثة أيام.

 

وأفادت المصادر في مديرية دار سعد، بأن المواجهات استمرت في منطقة اللحوم، لأكثر من أربع ساعات متواصلة، استخدم فيها الطرفان مختلف الأسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات، مشيرة إلى أن عدد من المنازل تضررت جراء القصف العشوائي من الجانبين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com