المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور .. أكبر حشد جماهيري تشهده العاصمة .. مسيرة مليونية سلمية تُطالب بإلغاء قرار الجرعة وإسقاط الحكومة

يمني برس _ خاص :

11

خرج  مئات الآلاف صباح اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة وغير مسبوقة جابت عدداً من شوارع العاصمة صنعاء للمطالبة بإلغاء قرار الجرعة وإسقاط الحكومة .

المسيرة الحاشدة التي جابت شوارع العاصمة حيث انطلقت من ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء ومرت بجولة كنتاكي وشارع الزبيري مروراً بجسر الصداقة وشارع التحرير وشارع القيادة وصولاً إلى جولة سبأ ومن ثم عادت نحو ساحة التغيير .

مسيرة 2

المشاركون في المسيرة رفعوا شعارات وهتافات منددة ومستنكرة لقرار الجرعة الذي أقرته الحكومة مطلع الشهر الجاري حيث رفع المشاركون هتافات وشعارات غاضبة تُحذر من عدم إستجابه السلطة لمطالب الشعب .

 و أكد الثوار رفضهم القاطع لقرار الجرعة الظالم والفاقد للشرعية معتبرين أن من يعملون على تمريرة ويستمرون في تمريره مجرمون ولا يقدرون معاناه هذا الشعب ..

مسيرة 3

وطالبت جماهير الشعب اليمني في المسيرة بإسقاط الحكومة وسرعة تشكيل حكومة إنقاذ وطني من ذوي الخبرة والكفاءة والنزاهة للخروج بالبلاد من أزماتها والبدء في تنفيذ مخرجات الحوار وفق مسارها الصحيح والسليم.

و أكد الثوار مُضيهم في العمل الثوري والخيارات المفتوحة التي من شأنها أن تُزعج المتنفذين في السلطة حتى إسقاط الجرعة وتحقيق كافة مطالب الشعب المشروعة والعادلة.

وجدد الثوار إلتزامهم بقضية فلسطين ودعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير الأرض والمقدسات.

مسيرة اليوم

مسيرة 2

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com