المنبر الاعلامي الحر

نساء العاصمة تُساند رجالها .. مسيرة نسائية حاشدة في صنعاء تُطالب بإلغاء قرار الجرعة وإسقاط الحكومة

يمني برس _ خاص :

مسيرة نسائية تطالب بإلغاء الجرعة

خرجت صباح اليوم الإثنين مسيرة نسائية حاشده بالعاصمه صنعاء جابت عدداً من شوارعها للمطالبة بإلغاء قرار الجرعة وإسقاط الحكومة.

المسيرة النسائية انطلقت من جوار وزارة التخطيط القريبه من ساحة التغيير بصنعاء حيث كان مكان التجمع والإحتشاد وانطلقت المسيرة لتجوب كلاً من شارع الحرية وشارع الميثاق مروراً بالجامعة وشارع الزراعة وصولاً إلى امام رئاسة الوزراء حيث تم قراءة بيان المسيرة هناك وعادت المسيرة إلى جوار وزارة التخطيط التي انطلقت المسيرة من جوارها .

المشاركات في المسيرة رددن شعارات وهتافات غاضبة تندد وتستنكر قرار الجرعة الذي أقرته الحكومة مطلع الشهر الجاري

ورفعن المشاركات في المسيرة النسائية لافتات وصور وعبارات تُعبر عن الوضع السيئ الذي يعيشة الشعب اليمني جراء فساد ونهب رموز هذه السلطة لممتلكات وثروات الشعب الذي أضحى يعاني أشد المعاناه من جُرع الأسعار التي حولتهم من فقراء إلى شديدي فقر بسبب ما ترتكبة رموز الفساد من نهب لحقوقهم وممتلكاتهم .

و أكدت الثائرات رفضها القاطع لقرار الجرعة الظالم والفاقد للشرعية مطالبات بإسقاط الحكومة وسرعة تشكيل حكومة إنقاذ وطني من ذوي الخبرة والكفاءة والنزاهة للخروج بالبلاد من أزماتها والبدء في تنفيذ مخرجات الحوار وفق مسارها الصحيح والسليم.

وأكدن المشاركات في المسيرة مُضيهن في العمل الثوري والخيارات المفتوحة التي من شأنها أن تُزعج المتنفذين في السلطة حتى إسقاط الجرعة وتحقيق كافة مطالب الشعب المشروعة والعادلة.

وجددن الثائرات إلتزامهمن بقضية فلسطين ودعمهن لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير الأرض والمقدسات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com