المنبر الاعلامي الحر

وزارة النفط بصنعاء تدعو لتوحيد الصف لاستعادة الثروات والحقوق المنهوبة

يمني برس | نظمت وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها في العاصمة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية تحت شعار “جهوزية واستنفار لإنهاء العدوان والحصار” استجابة لدعوة القيادة الثورية لتعزيز الاستعداد لمواجهة التحديات وطرد المحتلين لانتزاع حقوق الشعب اليمني

​وخلال الوقفة التي حضرها قيادات الوزارة أكد وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير امتثال كافة منتسبي القطاع النفطي لتوجيهات القيادة السياسية والثورية معلنًا النفير العام والجهوزية لمواجهة أي تصعيد من قوى العدوان وأشار الأمير إلى أن الوزارة مستمرة في أداء دورها لتأمين احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية والغاز رغم القيود المفروضة

​وصدر عن الوقفة بيان أيد التوجيهات العامة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية كما بارك للجمهورية الإسلامية الإيرانية ما وصفه بالنصر في مواجهة القوى الاستكبارية وجدد البيان إعلان فتح مراكز التدريب والتأهيل العسكري ضمن أنشطة التعبئة العامة داعيًا إلى توحيد الصفوف لحماية مقدرات الوطن واستعادة ثرواته السيادية المنهوبة

Comments are closed.