المنبر الاعلامي الحر

صنعاء تلوح بالتصعيد العسكري

يمني برس | في مؤشر جديد على مآلات الوضع الميداني والسياسي، كشف مسؤول بارز في صنعاء الأبعاد الكامنة وراء قرار التعبئة العامة الأخير، رابطاً الخطوة بمسارات اقتصادية وعسكرية مرتقبة

وفي هذا السياق، اعتبر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي التابعة للقوات المسلحة اليمنية العميد عبد الله بن عامر أن هذه التعبئة تأتي ضمن سلسلة خطوات وإجراءات قد تتخذها القيادة خلال الفترة المقبلة، والهدف الأساسي منها هو معالجة القضايا الملحة التي يعاني منها الشعب اليمني، وفي مقدمها الملف الاقتصادي وتداعيات الحصار المستمر

وألمح العميد بن عامر، في مقابلة تلفزيونية بثتها قناة “المسيرة” الفضائية ، إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تصعيداً عسكرياً، متحدثاً بوضوح عن خيار انتزاع الحقوق المشروعة للشعب اليمني وإنهاء المعاناة المتراكمة منذ سنوات

وأكد المسؤول العسكري إدراك القيادة بصورة دقيقة لتفاصيل الأوضاع المعيشية والاقتصادية، وانعكاسات الحصار على حياة المواطنين، مشيراً إلى أن هذه التفاصيل تُعرض بشكل دائم ومستمر أمامها

وختم بن عامر بالإشارة إلى أن قوى العدوان تدرك جيداً حجم الالتفاف الشعبي خلف أي توجه لانتزاع حقوق الشعب، سواء في ما يتعلق بالجانب الاقتصادي الذي يمس حياة كل مواطن، أو ما يرتبط بطرد الاحتلال من مختلف الجغرافيا اليمنية والوصول بالبلاد إلى مرحلة من الاستقرار

 

Comments are closed.