المنبر الاعلامي الحر

مواجهات مسلحة بين اتباع الشوافي وشباب الاشتراكي بتعز ..

يمني برس – خاص :

تعز الراهدة
قالت مصادر محلية بمحافظة تعز إن مواجهات مسلحة وعنيفة نشبت مساء اليوم الخميس بين مواطنين منتمين للحزب الاشتراكي من ابناء منطقة الراهدة ومسلحي محمد منصور الشوافي ..
وذكر المصدر أن الاشتباكات المسلحة التي تستخدم فيها الاسلحة الكلاشينكوف تسببت في قطع الخط الإسفلتي العام للطريق الذي يربط بين مدينتي تعز وعدن

وأضاف شهود عيان لـ”يمني برس ” أن سبب هذه المواجهات التي لا تزال تدور رحاها حتى الان بصورة متفاوتة جاء نتيجة قيام مسلحون يتبعون الشيخ محمد منصور الشوافي أحد المتنفذين والذي يشغل منصب وكيل لمحافظة تعز.. قاموا وباستخدام السلاح بمهاجمة تجمعات لشباب ينتمون للحزب الاشتراكي وذلك ظهر اليوم .. بمنطقة الراهدة..
وكثر الحديث عن الانفلات الأمني في مدينة تعز .

وأضاف المصدر أن عدداً من الشباب التابعين للأشتراكي أصيبوا نتيجة مهاجمة اتباع الشوافي المسلح عليهم وقت ظهيرة اليوم الخميس …

يذكر أن محافظة تعز تشهد منذ أكثر من عام من انتشار للمسلحين ووجود حالة إنفلات أمني تسببت بالعديد من الجرائم بسبب تجوال العديد من النافذين من المشايخ ومرافقيهم بالسلاح وسط المدينة وأحياءها التي لم تعهد التواجد المسلح بهذه الصورة من سابق ويعتبر أمراً يهدد سكينة الأحياء بالمدينة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com