المنبر الاعلامي الحر

الثوار في ذمار : نرفض مؤمرات الاستخفاف بالشعب ومحاولة اعادة القوى التقليدية ومنظومة الفساد ..

يمني برس – خاص :

ذمار 11-10

خرج ثوار مدينة ذمار صباح اليوم الجمعة 11-10- 2013م في مسيرة شارك فيها الالاف من ابناء المدينة تحت شعار “كفى استخفافاً بإرادة الشعب” ادان فيها المتظاهرون حالة الاستخفاف بالشعب وارادته وتنغيص حياتة اليومية وافتعال الازمات والانفلات الامني واستهداف القوات المسلحة والامن وما تقوم به القوى التقليدية من بتمرير مؤمرات تحاك في أروقة السفارات الأجنبية على إرادة الشعب وحقوقه في العيش بحرية وكرامة ويادة كاملة ومحاولة التحايل على القوى الشريفة والفاعلة في هذا الوطن ….

وهنأ المشاركون في مسيرة اليوم الشع اليمني والامة الاسلامية بمناسبة عيد الاضحى المبارك

كما استنكر بيان المسيرة تصريحات رئيس وزراء حكومة العدو الصهيوني بخصوص الثورة الشبابية المباركة،

واكد المشاركين في المسيرة على رفضهم القاطع وكافة ابناء الشعب اليمني للمؤامرات التي تسعى القوى التقليدية الى تمريرها لإعادة منظومة الفساد السابقة،.
ودعا بيان المسيرة كافة الاحرار من الشعب اليمني وثوارة الصابرين الى ضرورة استمرار الثورة حتى يتم ايصالها الى ربى تحقيق كافة اهدافها ..

وتلي بيان المسيرة الذي تلقى يمني برس نسخة منه
ويعيد نشره
..
بيان مسيرة يوم الجمعة بتاريخ 6 ذو الحجة 1434ه الموافق 11اكتوبر 2013م
تحت شعار : ( كفى استخفافاًً بإرادة الشعب )
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله لطيبين الطاهرين
أيها الإخوة الثوار الأحرار
أن ما تقوم به حكومة السبت من افتعال للازمات من خلال الانفلات الأمني وانتشار أعمال التقطعات والاغتيالات والقتل ، وقطع التيار الكهربائي بشكل مستمر ، وانعدام المشتقات النفطية، هي خير دليل على فشل تلك الحكومة ، وارتفاع مستوى العمالة الى أعلى المستويات ،بل تعدى الأمر الى أبعد من ذلك وصولاً الى محاولة إخضاع الشعب وتركعيه تحت هيمنة وفساد القوى التقليدية ، وترويضه للقبول بالوصاية الخارجية ، وكذا القبول بالمؤامرات التي تُحاك في أروقة السفارات الأجنبية ، والتي يرُاد تمريرها من قبل النظام السابق- الحالي لإعادة منظومة الفساد السابقة ، والتحايل على القوى الشريفة والفاعلة في هذا الوطن..
إننا في هذه المسيرة نؤكد على الأتي :
أولاً: نهنئ شعبنا اليمني بقدوم عيد الأضحى المبارك ، والذي يحل علينا في ضل استخفاف حكومة السبت بإرادة الشعب ، وسعيها الى افتعال الأزمات في مسعى لتحويل حياة المواطنين الى جحيم.
ثانياً: ندين ونستنكر بشدة تصريحات رئيس وزراء حكومة العدو الصهيوني بخصوص ثورتنا المباركة ، فمثل هكذا تصريحات تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عن عظمة وسمو ثورتنا الشبابية السلمية .
ثالثاً: ندين ونستنكر ما يتعرض له الجيش اليمني من عمليات استهداف منظمة تدخل في سياق عملية صناعة الإرهاب والموت بحق الشعوب والتي تنفذها أدوات أمريكا في بلادنا، لاسيما وان أجهزة الجيش تم اختراقها من قبل الأمريكيين.
رابعاً: نؤكد على عدم القبول بالمؤامرات التي تسعى القوى التقليدية الى تمريرها لإعادة منظومة الفساد السابقة ، وإننا نرفضها رفضاً قاطعاً.
خامساً: نجدد الدعوة لأبناء شعبنا اليمني لمواصلة ثورتهم الشبابية السلمية ، وان يكونوا صفا كالبنيان للحفاظ على مكتسباتها مهما تأمر عليها اليهود ، وعمل على إجهاضها إخوانهم المنافقين.
و العاقبة للمتقين ،،،،،،
صادر عن الملتقى العام للقوى الثورية بمحافظة ذمار ذو الحجة 1434ه الموافق 11اكتوبر 2013م

ذمار 11-10-2

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com