المنبر الاعلامي الحر

صنعاء : مسيرة حاشدة والثوار ” نرفض التسلط على الشعب والاستخفاف بأبناءه وإدارته بالأزمات ”

يمني برس – خاص :

مسيرة اليوم كفى استخفافاً بارادة الشعب اليمني

تحت شعار كفى استخفافاً بإرادة الشعب خرج الثوار عصر اليوم السبت الثاني عشر من اكتوبر في مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت من ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء شارك فيها عشرات الالاف من الثوار الذين جابوا العديد من شوارع العاصمة وهم يهتفون الثورة مستمرة .. منددين بسياسات الاستخفاف بارادة الشعب من قبل قوى الفساد التقليدية التي تريد الابقاء على نفسها من خلال محاولاتها لاعادة تنصيب وصايتها على الشعب اليمني وارادته المسلوبة واعادة التحالفات التي شكلت الوجه القبيح للنظام الذي جر الويلات على الشعب وابقاهم على جحيم الصراعات والازمات ومن قبل تلك السلطة التي نكلت بالشعب منذ اكثر من ثلاثة عقود,,
وأكد الثوار في مسيرة اليوم ان الشعب لن يتوانى في الانتصار لحقوقه وانتزاعها من ايادي الجور والفساد والقمع ..

كما استنكر الثوار تصريحات الارهابي الصهيوني نتنياهو وأكاذيبه حول ثورة اليمن المباركة .. وقاموا بإحراق العلم الاسرائيلي في مقدمة المسيرة ..
وفي بيان الثورة اكد الثوار إدانتهم للموقف الرسمي تجاه التدخلات الأمريكية والانتهاكات المستمرة لسيادة البلاد وقتل اليمنيين بالطائرات بدون طيار بوصف ذلك كله تفريطاً في السيادة وخيانة وطنية,,

ورفع الثوار المشاركين في المسيرة لافتات تعبر عن رفضهم لما تمارسه حكومة السبت على هذا الشعب منن تعميم حالة الظلام واختلاق الازمات في احتياجات الحياة اليومية من الماء والمشتقات النفطية وما تقوم به الحكومة السبت من رعاية الانفلات الأمني ..
..

واستمر الثوار المطالبة بحل جهازي الأمن القومي والسياسي ومحاكمة قتلة شباب الثورة والمطالبة بالكشف عن المتورطين في جريمة اغتيال الشهيد/ ابراهيم الحمدي الذي تصادف ذكرى اغتياله بالتزامن مع موعد إقامة المسيرة …

ونص بيان المسيرة على ان مدى الاستخفاف بإرادة الشعب يمثل محاولة لقتل آماله وطموحاته في بناء وطن قوي وعزيز يمتلك قراره وسيادته وينعم كل أبناءه بالحرية والعيش الكريم ,,

وحصل موقع يمني برس على نسخة من بيان المسيرة ونعيد نشره:

بيان مسيرة ( كفى استخفافا بإرادة الشعب)
يا جماهيرَ شعبنا العظيم, أيها الثوارُ الأحرار, هأنتم ترونَ بلدنا الجريحَ ما يزالُ يدارُ بالعقليةِ التي طالما اتخذتْ من الأزماتِ وسيلةً لحكمها وضماناً لبقائها وتحقيقِ مآربها ، وها نحنُ نرى بعضَ الأطرافِ السياسيةِ التى تستمدُّ قوتَها من الخارجِ تسعى لفرضِ رؤاها وتعيدُ تحالفاتِها التي شكلت الوجهَ القبيحَ للنظام الذي جرَّ الويلاتِ على أبناءِ اليمنِ وأغرقهم في جحيمِ الصراعاتِ التي بدأتْ تطلُّ برأسها من ثنايا هذا ا…لحلفِ القديمِ الجديد . وهذا ما يؤكدُ مدى الاستخفافِ بهذا الشعبِ وبتضحياتهِ وثورتهِ ، ويمثلُ محاولةً لقتلِ آماله وطموحاتِه في بناءِ وطنٍ قويٍ عزيزٍ يمتلكُ قرارَهُ وسيادتَهُ وينعمُ كلُّ أبنائهِ بالحريةِ والعيشِ الكريم . وهكذا تتكررُ السياسةُ الرعناءُ التي تعتقدُ أنها قادرةٌ على فرضِ أمرٍ واقعٍ لن يدفعَ إلا إلى مزيدٍ من الفشلِ الذريعِ للمشاريعِ التي تسعى لفرضها والتي تأتي والبلادُ بأكملها تعيشُ ظروفاً صعبةً جداً ،وحالةَ انفلاتٍ أمنيٍ غيرِ مسبوق وانهيارٍ اقتصاديٍ مريع، وغيابٍ للدولة وتفريطٍ في السيادةِ وعبثٍ بالمقدراتِ، وغيرِ ذلك من المهلكات ، بينما نسمعُ اليومَ نفسَ الخطابِ المتعالي والخالي من روحِ المسئوليةِ بمضامينهِ التي تنسفُ أيَّ معنى للشراكةِ الوطنيةِ والتوافقِ المزعومِ، وتعبرُ عن الرغبةِ الأصيلةِ في التفردِ والتسلطِ وإلغاءِ الآخر .
إن ثورةَ الشبابِ العظيمةِ وتضحياتِهم ستظلُّ تطاردُكم وتحاصرُ مشاريعَكمُ المشبوهة ، لأنها ثورةٌ نبعت من عمقِ جراحاتِ الشعبِ وعبرت عن آلام البسطاءِ وآمالهم ، إنها الثورةُ التي أقضَّت مضاجعَ الظالمينَ في الداخلِ والخارج ، وأزعجَ زخمُها المستمرُّ العدوَّ الصهيونيَّ الذي عبر على لسانِ الإرهابيِّ ( نتنياهو) عن تبرُّمهِ منها فحاولَ يائساً أن يربطَها بالخارجِ ليفسرَ سرَّ هذا الاستمرارِ والصمودِ المذهل ، ويشككَ في انتسابها وانتمائها لهذا الوطنِ ولأبنائهِ الذين يمثلُ خروجُهم اليومَ بجموعهم الحاشدةِ أبلغَ ردٍّ على تصريحاتِه ومزاعمهِ وأحقاده ، وهو كذلكَ رسالةٌ إلى من لا زالَ يعيشُ حالةَ التيهِ التي لم تمنعْهُ من فهمِ الواقعِ ومتغيراته ، ولم يدركْ بعدُ أن هذا الشعبَ لن يسكتَ أو يتوانى في الانتصارِ لحقوقهِ وانتزاعِها من أيادي الجورِ والفسادِ والطمع..
ولهذا كلّه فإن شبابَ الثورةِ الأحرارَ يؤكّدَون في مسيرتِهم على الآتي :
أولا : : استمرار الثورةِ الشعبيةِ السلميةِ حتى تحققَ كاملَ أهدافِها .
ثانيا : رفض التسلطِ والوصايةِ على الشعب ، والاستخفافِ بأبنائه ، وإدارته بالأزمات، و الالتفافِ على ثورتِه ومطالبه ، والاستئثارِ بخيراتهِ ومقدراتهِ والعبثِ بأمنهِ واستقراره .!
ثالثا : رفض واستنكار وإدانةِ تصريحاتِ الإرهابيِّ (نتنياهو) وأكاذيبهِ حولَ ثورةِ اليمنِ المباركة .
رابعا : إدانة الموقفِ الرسميِّ تجاهَ التدخلاتِ الأمريكيةِ والانتهاكاتِ المستمرةِ لبلادنا وقتلِ اليمنيين بالطائرات بدونِ طيار بوصفِ ذلك كلهِ تفريطا في السيادةِ وخيانةً وطنية .
خامسا : استمرار المطالبةِ بحلِّ جهازي الأمنِ القوميِّ والسياسيِّ ومحاكمةِ قتلةِ شبابِ الثورة والمطالبة بالكشف عن المتورطين في جريمة اغتيال الشهيد / إبراهيم الحمدي.
المجد للوطن .. الخلود للشهداء .. الذل للخونة والعملاء .. السقوط للمشاريع الأمريكية
شباب الثورة الشعبية السلمية
12/10/2013م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com