المنبر الاعلامي الحر

عدن تشهد اكبر حشد جماهيري في مليونية 14 اكتوبر

يمني برس – متابعات:

عدن 12 -10 2013م

اكتضت ساحة العروض بمدينة عدن بحشود جماهيرية غفيرة لم تشهدها المدينة حيث توافد أبناء الجنوب منذ الصباح الباكر تلبية للدعوة التي تقدم بها الحراك الجنوبي احياءً للذكرى الخمسين لانطلاق شرارة ثورة الــرابع عشر من اكتوبر التي طردت المستعمر البريطاني من جنوب الوطن ,, حيث كان احتشاد الجنوبيين اليوم تحت شعار مطالبين بفك الارتباط عن الشمال، وذلك وسط انتشار قوات أمنية متعددة مدعومة بالمصفحات العسكرية بمدينة عدن..

وفي المهرجان الذي اقيم بساحة العروض التي امتلأت برايات دولة اليمن التي السابقة لتوقيع الوحدة ورفع المشاركون ايضاً صور الرئيس الجنوبي السابق الذي القى بدوره خطاباً بثته قناة عدن لايف من مقر اقامته بالعاصمة اللبنانية بيروت حيث قال فيه :
ان حضور الجنوبيين للاحتفال باعياد اكتوبر هو وفاء لمنجزات ثورة اكتوبر طيلة خمسين عانم و بحضوركم الفاعل وزحفكم الى العاصمة عدن وتلبيتكم لهذه الدعوة بالاحتفال بإحياء ذكرى هذه الأعياد الوطنية الجنوبية في ساحة العروض يتأكد للعالم انكم مخلصين لقضية ابناء الجنوب العادلة ..

وفي المهرجان الجماهيري الحاشد ذكر مصدر اعلامي بساحة العروض ان ساحة العروض شهدت حادثاً جنائيا راح ضحيته قتيل واصيب اخرون ونفى المصدر بحسب العديد من الوسائل الاخبارية ان يكون الحادث كما نشرت بعض الوسائل الاعلامية انه اشتباك بين فصيلين من فصائل الحراك الجنوبي واعتبر ان نشر مثل هذه الاخبار مجرد محاولة لأفشال المهرجان الذي استمر بنجاح .. حسب قوله..
وأضاف ان اللجنة الأمنية الخاصة بالمهرجان قامت باقاء القبض على الجاني واستطاعت السيطرة على الوضع الأمني في ساحة العروض بسرعة عقب الحادث ..
..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com