المنبر الاعلامي الحر

مصرع عدد من مرتزقة العدوان بالساحل الغربي والجوف

يمني برس – متابعات

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاثنين مصارعهم وأصيب آخرون إثر قصف تجمعاتهم وآلياتهم في جبهة الساحل الغربي بتعز ، كما قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بمديريات المصلوب والغيل والمتون بمحافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي التابعة للجيش واللجان دكت تجمعات وآليات مرتزقة العدوان في معسكر خالد وجنوب جسر الهاملي في مديرية موزع محققةً إصابات مسددة.

وكان الجيش واللجان قد تمكنوا يوم أمس الأول من كسر زحف من اتجاهين لمرتزقة العدوان في جبهة حيفان وزحفين واسعين آخرين للمرتزقة باتجاه وادي الضباب وعلى جبل حبشي سقط خلال الزحوف عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قيادات، كما شن الجيش واللجان عمليةً نوعية على مواقعهم في جبهة الصلو ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

كما أكد مصدر عسكري ان قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية نفذت عمليات واسعة على مواقع المرتزقة في معسكر السلان ومنطقة وقز بمديرية المصلوب وكبدتهم عددا من القتلى والجرحى.

وأشار المصدر الى تنفيذ عمليات نوعية في نوبة صابر وكبري الباحث ووادي شواق بمديرية الغيل ومنطقة قعيطة في مديرية المتون ،وأوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وأجبرتهم على الفرار من مواقعهم.

ولفت المصدر الى تدمير آلية محملة بالمرتزقة بإستهدافها بعبوة ناسفة فب منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف شرق الجوف. كما تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة وادي شواق بمديرية الغيل بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنها.

كما افاد مصدر عسكري تدمير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة وادي شواق بمديرية الغيل بالجوف بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com