المنبر الاعلامي الحر

بعد رفض أنصار الله والحراك الجنوبي الالتفاف على مخرجات الحوار..اغتيال احد كوادر أنصار الله بمدينة تعز

يمني برس_خاص :
33333333333

44444444444444444444

اغتيل صباح اليوم السبت 19 أكتوبر 2013م احد أبناء تعز الحالمة بحي كلابه بسام عبدالغني الجنيد برصاص مسلحين يستقلان دراجة نارية في ضل الانفلات الأمني التي تعيشه مدينة تعز .

وأفادت مصادر إعلامي ان مسلحان يستقلان دراجة نارية الساعة 11 من صباح اليوم أقدما على إطلاق النار على الناشط الثقافي في جماعه أنصار الله بتعز بسام عبدالغني الجنيد ما أدى إلى استشهاده .

وأفاد شهود عيان ان الحادث وقع في منطقة سائلة كلابة وان الجناة اعترضوا الشهيد وهو يستقل دراجته النارية وبادلاه الحديث قبل ان يقوم الراكب في الدراجة الثانية بإطلاق الرصاص المباشر عليه قبل ان يلوذان بالفرار .

الجدير ذكره ان حادثة اغتيال الشهيد الجنيد تأتي بعد مقاطعة مكون أنصار الله ومكون الحراك الجنوبي للجلسة الختامية بؤتمر الحوار بعد محاولة الالتفاف على مخرجات الحوار حد وصف المكونين ، وإصدار فتاوى تكفيرية من شيخ الجماعة السلفية بدماج صعدة “الحجوري” وصمت حكومة الوفاق مما تقوم به هذه الجماعة من قتل وقطع طريق صعدة – صنعاء في منطقتي حوث ، وكتاف واحتجاز أكثر من 16 سيارة و40 مواطن منذ يوم عيد الأضحى ، مدعومة بالسلاح والمال من آل الأحمر بحاشد .

ذوي الشهيد أكدوا ان هذا الحادث يستهدف إثارة الصراعات الطائفية وانهم لن يقبلوا بان تكون تعز مرتعا لهذه الصراعات التي تعبر عن عقلية مريضة وقذرة تديرها الأجهزة الصهيوامريكية عبر اذنابها في اليمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com