المنبر الاعلامي الحر

استمرار التديدات السياسية حول اغتيال الشهيد الصماد

يمني برس – صنعاء

تتواصل التنديدات الشعبية والسياسية تجاه جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد، حيث نعى تنظيم التصحيح الشعبي الناصري الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني بغارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الحديدة.

وأوضح تنظيم التصحيح في بيان له أن الشهيد الصماد كان مثالا للقائد الحي ، وجسّد حكمة القائد وكذا حماس الشباب في إدارة شئؤن الدولة خلال فترة توليه.

وأشاد البيان بالجهود الكبيرة التي بذلها الشهيد الصماد في إدارة أصعب ملفات البلاد الداخلية والخارجية بما فيها الحفاظ على سيادة القرار السياسي اليمني بعيداً عن دول الاستكبار والهيمنة.

ودعا تنظيم التصحيح كافة أحرار العالم إلى الوقوف مع الشعب اليمني وتبني عدالة قضيته وإدانة العدوان والمطالبة بوقف جرائمه التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

كما نعت وزارة شؤون المغتربين الرئيس صالح الصماد.

وأكدت وزارة شؤون المغتربين أن الوطن خسر برحيل الشهيد الصماد رئيساً وقائداً ومناضلاً مخلصاً ومدافعاً عن اليمن وعزته وكرامته، وقامة وطنية وشخصية سياسية متزنة لدى كافة أبناء الشعب اليمني.

وعبرت وزارة شؤون المغتربين عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد الصماد والشعب اليمني بهذا المصاب الجلل .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة؛ وأن يتقبله في عليين مع النبيين و الصديقين والشهداء والصالحين وحُسن أولئك رفيقا.

ونعى النادي اليمني للتنسيق مع دول بريكس الرئيس المجاهد صالح الصماد .

وعبر بيان النعي عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وإلى أسرة الشهيد والشعب اليمني باستشهاد الرئيس المجاهد صالح الصماد.

و أكد البيان السير على درب الرئيس الشهيد صالح الصماد حتى تحقيق النصر.

ونعت وزارة الشباب والرياضة وقطاعاتها والاتحادات والأندية التابعة لها الرئيس الصماد .

وعبرت الوزارة عن تعازيها للشعب اليمني وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد الرئيس الصماد بعد عمر حافل بالعطاء والصمود في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وأكدت وزارة الشباب المضي على نهج الشهيد الصماد الذي كان يدعو لقيم العدل والمساواة والتعايش والتسامح والتكافل والحفاظ على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة التحديات.

وجدد البيان العهد بأن يكون المشروع الذي أعلنه الرئيس الشهيد تحت شعار “يد تبني ويد تحمي” عنواناً للمرحلة القادمة نحو عمل مؤسسي وتحرك فاعل لمواجهة قوى الغزو والاحتلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com