المنبر الاعلامي الحر

اليمنيون .. هم الآتون غداً من جرحي وجرحك..!! بقلم / اسامه حسن ساري

يمني برس – خاص :

اليمنيون .. هم الآتون غداً من جرحي وجرحك..!!  بقلم / اسامه حسن ساري

– اليمنيون ممنوعون من ممارسة حقوقهم الفكرية والعقائدية في ظل حكومة باسندوة المدارة من داخل السفارة الامريكية..

– اليمنيون ليس لهم الحق في إحياء أي مناسبات دينية لايكون راضياً عنها حزب الاصلاح..

– اليمنيون أثناء التنقل بين المحافظات أو داخل قراهم ومدنهم مطالبون بالحصول على تصريح مرور في الطرقات من قبل السفارة الأمريكية أو الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح.. وإلا فإن وزارة الداخلة والنقاط الأمنية التابعة للأمن المركزي والنجدة غير مسئولية عن تعرضهم لأي حادث عدواني من قبل مسلحين أجانب أو مليشيات تكفيرية أو مشائخ مرتزقة..

– اليمنيون ليس لهم حق الحياة الكريمة على أراضيهم خارج حدود المملكة العربية السعودية.. مالم سيكونون عرضةً لعقوبات القوانين الملكية الصارمة..

– اليمنيون بحاجة إلى هوية جديدة ، ويمننة ثانية ، وأسلمة أخرى على الطريقة السعوأمريكية ، ليكونوا من أصحاب الدين الجديد الذي لا يقبل الولاء لعلي بن أبي طالب ، ولا يسمح بالغيرة على عرض رسول الله ، ولايتدخل في شئون التنمية والسياسة وبناء الدولة ، ولا يحمل أهله سلاحاً في وجه الغزاة والمستعمرين ومن اعتدى عليهم.. وبشكل يضمن مساوات الرجال بالنساء في الجلسة في البيوت والتنقل فقط بين الوظيفة والمسجد..دون التدخل في شئون البلد والمصير الحق.

– اليمنيون يجب أن يكونوا جزءً من تركيبة جيوسياسية مؤدلجة في قطر أو الكريملين ، لينالوا حق الاعتراف الدولي بآدميتهم وحقوقهم وضرورة أن يعيشوا على الأرض..

– اليمنيون.. محرم عليهم أن يكونوا أعزاء فوق رغبة حميد الأحمر وحسين الأحمر ، وحمود المخلافي ، ومليشياتهم المسلحة..

– اليمنيون ، لايصح أن يكونوا يمنيين طالما هم من أنصارالله .. والأولى أن يتم ترحيلهم إلى “قم المقدسة”.. أو بقاؤهم كجزء من الصخور والجدران والأرصفة..

– اليمنيون ، بإمكانك أن تقتلهم في الشوارع بمسدسات كاتم صوت تركية ، وعبوات ناسفة وسيارات مفخخة تحمل إمضاء “جيرالد فايرستاين” ، أو أن تقطع رؤوسهم وتعلقها في مواسير الكهرباء وعلى الونشات في أي دولة أخرى.. طالما حكومتهم ورئيس دولتهم وقعوا على وثيقة الولاء والتبعية المطلقة للبيت الأبيض ، وتراضوا خلف الأبواب المغلقة على بيع ثرواتهم وأرضهم والتغاضي عن قتل كل من لايدين بالولاء لحزب الاصلاح والسفارة الأمريكية ولإسرائيل..

– اليمنيون لايجب ان يكون لهم جيش وطني يحمي سيادة بلدهم ، وعلى أمريكا فقط أن تبني جيشاً يمنياً طائفياً بعقيدة قتالية تنسجم مع عقيدة الجيوش السعودية والقطرية والبحرينية التي تخدم مصالح امريكا وتدافع عنها وتشكل درعاً بشراً وإنذاراً مبكراً عند تعرض أي مشروع استعماري أمريكي للمعارضة أو المقاومة المسلحة..

– اليمنيون من حق أمريكا ان تحتلهم وتقتلهم في أي مكان وزمان ، وليس من حقهم أن يعترضوا على إرادة أوباما وبينيامين نتنياهو..

– اليمنيون.. مقبول أن يعيشوا في اليمن كقطاع مهجن قابل للسحب والطرق والتدوير وتغيير الشكل طالما لايرفعون شعار الموت لأمريكا وإسرائيل..

– اليمنيون لاشيء بدون حسين الاحمر وحميد الاحمر وصادق الاحمر ، لذا يضطر هؤلاء المشائخ والجلاوزة بعد أن فقدوا مكانتهم وسقطت مقاماتهم العنجهية إلى استيراد شعب جديد من شذاذ الآفاق (أفريقيين ، أوروبيين ، أمريكيين ، آسيويين ، بنغال ، مرتزقة عالميين ، بلاك ووتر..الخ) وتسليحهم للتخلص من الشعب القديم وتغيير هويته.

– اليمنيون.. بلا يمن ، بلا عزة ، بلا كرامة ، طالما سيادتهم مستباحة من البارجات الأمريكية وطائرات بدون طيار ، وكتائب المارينز المنتشرة في عواصم المحافظات ومعسكرات القوات الخاصة..

– اليمنيون.. هنا ، في قلبي ، في ذاتي ، في ثقافتي القرآنية ، في تضحيات الشهداء ، في أنين الجرحى ، في آهات الأمهات الثكالى ، في لقمة الفقراء والمساكين ، في شمعة الليالي المظلمة التي لا يستطيع أن يطفئها كلفوت الأمن القومي المؤمرك قبل يمننته ، في أصوات المعتقلين منذ عشرات السنين في سجون السلطة بدون تهمة وبدون محاكمة ، في مشاريع التنمية المتعثرة ، في حبيبات القمح البلدي ، في شجرة البن ونكهة القهوة الخولانية ، في براءة الأطفال الذين لم تتلوث أفكارهم وتأملاتهم بثقافات التدجين واللبرلة والعلمنة والأخونة والوسطية المبتذلة ، والتطرف المُعَلّب..

– اليمنيون ، بذرة عز وكرامة في صرخة (الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام)
وثمرة يانعة في شجرة نضال الشعب الجنوبي منذ 20 عاماً..
ونبتة تفاؤل في أصوات الوطنيين الأحرار المستقلين..
وتغريدة على شفاه الأطفال البسطاء المتطلعين إلى مستقبل خالٍ من القتل والدمار والتجاذبات السياسية الرعناء والفتن الطائفية الموجهة من خارج الحدود..
وإشراقة شمس من كل سنبلة في ثقافة إسلامية صحيحة تتحد معها فطرة الانسان ، وتنهل من ينابيعها النقية ألباب الرجال الصادقين ، وتتحصن بقلاعها المنيعة كرامة الانسان.

– اليمنيون هم الآتون غداً من جرحي وجرك ، من ضمير حي ، من بارقة أمل تحملها روح حرة ، من ألق نفس عزيزة لا تمد يدها للغرباء ، ولاتقبل فضلات الأمراء والملوك المتغطرسين.

– اليمنيون.. هم أنا وأنت ، عندما نتخلى عن ذاتنا ، ونتجاوز إنِّيِّتِنا ، ونغلب مصلحة الوطن على مصالحنا ، ونتحرك صفاً واحداً من أجل الانسان وحراثة الأرض ، وبناء الخدمات ، دون أن نلتفت إلى ماذا جنينا لأنفسنا من ثمار ، أو نتوقف عند من يرضى عنا من دول الغرب ، أو أمراء الخليج.. ولاتقبل نفوسهم أن يتولى أمرهم فاسد أو سارق أو مرتهن أو عديم أهلية.

– اليمنيون.. هم الثورة التي يجب أن تندلع مجدداً من نزيف جراحنا ، وآهات أبنائنا.. وأحلام أطفالنا.

19 ذي الحجة 1434هـ الموافق 23 / أكتوبر / 2013م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com