المنبر الاعلامي الحر

مكون أنصار الله يدعو قحطان ونعمان والعامري وهبره .. لزيارة صعده والإطلاع على أحداث دمّـاج ..كلجنة حوارية ..

يمني برس – خاص :

صعدة

توجه مكون أنصار الله في مؤتمر الحوار الوطني أثناء اجتماع يوم أمس بالدعوة إلى تشكيل لجنة تقوم بزيارة محافظة صعده والاطلاع على ما يدور في منطقة دماج والالتقاء بلجنة الوساطة التي تم تكليفها من قبل رئاسة الجمهورية ..
وتقدم مكون أنصار الله يوم أمس بالمقترح الى كلٍ من لجنة التوفيق وهيئة رئاسة مؤتمر الحوار .. وذلك أثناء الاجتماع الذي عقد أمس والذي تم مناقشة أوضاع الأحداث في منطقة دماج بالإضافة إلى نقلها للرأي العام والشعب اليمني وكان المقترح قد تقدم باختيار أربعة أسماء .. وهم ..
الرئاسية ..لجنة التوفيق بالمؤتمر ورئاسة مؤتمر الحوار إلى تشكيل لجنة
التالية أسمائهم :-
1- د. ياسين سعيد نعمان عضو هيئة رئاسة مؤتمر الحوار
2- أ. محمد محمد قحطان عضو هيئة رئاسة مؤتمر الحوار
3- أ. محمد موسى العامري عضو في مؤتمر الحوار عضو لجنة التزفيق
4- أ. صالح أحمد هبره عضو هيئة رئاسة مؤتمر الحوار
وتأتي هذه الدعوة بعد أن تصاعدت أعمال الاعتداءات على سكان محافظة صعده من قبل مجاميع مسلحة من عدة مناطق وعدة دول أجنبية حيث تتوافد إلى منطقة دماج تحت ذريعة طلب العلم بينما تواصل بعض الجهات الإعلامية بنشر أخبار يراد بها التضليل .. بالإضافة إلى وجود قوى تحاول إشعال الحروب على أبناء المحافظة تحت مسميات ومشاريع طائفية ومذهبية …
يذكر أن هذه الدعوة المقدمة من أنصار الله تتزامن مع الأنشطة التي يتبناها أولاد الأحمر لتجميع البشمركة والجماعات الإرهابية وتسليحها وتحريضها نحو الذهاب إلى صعده وعمران للقيام بالاعتداء على ابناء وسكان هذه المناطق ..
حيث نشرت يوم أمس قناة المسيرة تسجيلاً موثقاً بالفيديو لحسين الأحمر ويهو يدعو لقتال المواطنين اليمنيين الذين ينتمون لأنصار الله ” بينما هو كان عضواً للجنة الوساطة التي تم تعيينها من قبل الرئاسة لكنه تبين انه لا يقوم إلّا بعمل التحريض والاعتداء على اليمنيين بحسب التسجيل الموثق …….

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com