المنبر الاعلامي الحر

شهود عيان من سكان قرية الوطن في دماج : إطلاق النار من وعلى جبل البراقة .. ولا يوجد قصف باسلحة ثقيلة على القرى والمنازل..

يمني برس – خاص :

جبل البراقة

نفى سكان محليون في قرية الوطن المتواجدة في منطقة دماج نفوا صحة الانباء التي تتناقلها العديد من المواقع الاخبارية والقنوات والصحف عن ان ساكني القرية يتعرضون للقصف بالأسلحة الثقيلة أو حتى ان منازلهم تتعرض للقصف بالصواريخ الكاتيوشا من قبل “الحوثيين” .. حد وصفهم ..
حيث أكد المواطن رافع محمود وهو من سكان القرية “في اتصال هاتفي لمراسل “يمني برس”
قائلاً ” أن الإشتباكات المسلحة التي تجري بين الحين والآخر بين مسلحين من اتباع “الحوثي” ومسلحين من اتباع الحجوري تقع في جبل البراقة الذي تم الاستيلاء عليه من قبل الحجوري في الايام الأخيرة بعد أن كان قد أخلي من التمركز العسكري قبل أكثر من عام بحسب قرار لجنة احدى الواسطات التي اتفق عليها مسبقاً” …

كما أستغرب “عامر ابو شيخ” أحد سكان قرية الوطن ايضاً الواقعة بمنطقة دماج من الأخبار التي يشاهدها في الوسائل الاعلامية ووصفها بالكاذبة والغير صحيحة والتي تقول ان مسلحي “الحوثيين” انصار الله قاموا بقصف القرى بالأسلحة الثقيلة والصواريخ وقال سمعنا وشاهدنا بعض الصواريخ الكاتيوشا التي استهدفت متارس الحجوري التي على جبل البراقة بالاضافة الى اطلاق متبادل لقذائف الهاون والرشاشات بين الطرفين من وعلى الجبل وبين الطرفين ..
مضيفاً ان تلك الاشتباكات التي تدور بين “الحوثيين ” بحسب وصفه ومسلحي الحجوري هي بسبب التمركز المسلح في موقع البراقة ..

وحول ما ذكرته بعض وسائل الاعلام عن استخدام الأسلحة الثقيلة على الاحياء السكنية أكد رافع الذي قال بيته تقع وسط قرية الوطن ويسكن فيها منذ أكثر ثلاثة أعوام قال ” الاسلحة المستخدمة في الاشتباكات هي الرشاش وبعض قذايف الهاون وبعض صواريخ الكاتيوشا التي تم ضربها على متارس الاجانب المتمركزين في ومن كلا الطرفين وجميعها تصوب من وعلى الجبل وليست بداخل الجبل أي منازل سكانية ..

وأضاف قائلاً لا يوجد اي صواريخ كاتيوشا قصفت على القرى وانها جميعها صوبت على الجبل الذي قام مسلحين من أتباع الحجوري بتشييد متارس وتحصينات على متنه ونفى نفياً قاطعا ان صواريخ الكاتيوشا قد تم استخدامها على الأحياء السكنية او حتى القرى مكذباً ما تدعيه بعض وسائل الاعلام ..

وأضاف قائلاً ان قرية المشرحة شهدت اشتباكات مسلحة صباح أمس وهناك انباء مؤكدة عن سقوط قتلى ولا وجود لقتلى مدنيين في القرية وموضحاً ان القرية كانت تطلق منها العديد من القذايف الهاون من قبل اتباع الحجوري المسلحين على مناطق خاصة ب” الحوثيين ” انصار الله منذ عدة ايام ووقع الرد عليهم فجر الأمس ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com