المنبر الاعلامي الحر

صورة لجثة أحد شهداء الثورة الشبابية تفضح أكاذيب صحيفة وموقع مأرب برس …

يمني برس – متابعات :

صورة توضح كذب وخداع صحيفة وموقع مارب برس
صورة توضح كذب وخداع صحيفة وموقع مارب برس

كشفت الصفحة الأخبارية لشباب الصمود على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فضيحة الكذب والتزييف الذي نشر على صحيفة وموقع “مأرب برس” حول الاحداث الواقعة في منطقة دماج والتي كان آخرها يومي الأمس ويومنا هذا أيضاً ” حيث نشرت الصحيفة في عددها رقم 241 الصادر بتاريخ اليوم الخميس 31- اكتوبر خبراً مزيفاً وبه العديد من افتراءات مملؤوة بلغة التكفير والتحريض واللامهنية وبالاضافة الى الموقع الالكتروني حيث يقول مكتشفي الكذبة التي نشرها مأرب برس ان خبراً متضمناً صورة قال انها لقتيل في مركز دماج بمحافظة صعدة نتيجة لقصف من قبل انصار الله .. بينما كانت حقيقة الصورة هي لأحد شهداء شباب الثورة بساحة التغيير بصنعاء وهو الشهيد / يحيى أحمد السراجي الذي استشهد في تاريخ 18- يوليو الماضي عصر التاسع من رمضان العام الحالي ….

كما تضمن الخبر معلومات لا اساس لها من الصحة ولا تتعلق بما يدور على الواقع بأي صلة بحسب الأخبار التي اوردت في بقية الصحف والمواقع الأخبارية … ..

موقع مأرب برس الذي يدعي انه موقع مستقل ومحايد فضحته أخباره الأخيرة وتقاريرة المفبركة والملفقة التي يشنها باستمرار على بعض المكونات الوطنية كالحراك الجنوبي وأنصار الله وسخر نفسه كموقع يقوم ببث الأخبار المضللة التي تسخر لخدمة التكفيريين في منطقة دماج او ما يسمى بتنظيم القاعدة في الجنوب ولم يتوقف في افتراءاته المتواصلة بل وصلت الى نشر صورة شهيد في الثورة الشبابية وحولته خداعاً وكذبأ على أنه احد قتلى دماج ..

ونشر الناشطين العديد من الروابط للمواقع الاخبارية التي نشرت خبر وصورة الشهيد السراجي في الثامن عشر من يوليو الماضي وصورة لخبر موقع مأرب برس الكاذب الذي نشر يوم الأمس

واستنكر العديد من شباب الثورة الاكاذيب التي تنشرها صحيفة وموقع مأرب برس وما يقدم من اخبار تخدم اثارة الفتنة والعدائية ضد ابناء الشعب اليمني ..
وأكد العديد من المتابعين للموقع ان الأداء الغير مهني للموقع جعله فاقداً للمصداقية وافقده العديد من القراء والمتابعين ..

وكانت الصفحة الأخبارية لشباب الثورة ” شباب الصمود” قد نشرت توضيحا فضحت فيه الكذب والخداع الذي وصفت به صحيفة وموقع مأرب برس .. يعيد يمني برس نشرها مع الروابط التي توضح الخداع الممارس من قبل صحيفة مأرب برس ..
__________________

يستمر مسلسل الكذب والخداع لوسائل الأعلام الاخوانية والفتنوية في نشر الاكاذيب والافتراءات والتضليل الرأي العام عبر التباكي على دماج وغيرها ونشر صور تدعي انها لضحايا قصف الحوثيين على دماج وهي في الحقيقة لشهداء الثورة الشبابية التي قتلوا بأيدي العملاء وبتضليل هذه الوسائل الإعلامية الكاذبة خدمة للمشروع الصهيوامريكي في المنطقة ، فاليوم نستمر في كشف لكم فضيحة صحيفة وموقع مأرب برس كماهو المعتاد لكثرة افتراء وكذب هذا الموقع والصحيفة المتكرر ، فقد نشرت الصحيفة اليوم 31/10/2013م عددها “241” ليومنا هذا الخميس 26 ذي الحجة صورة لشهيد الثورة الشهيد / يحيى أحمد السراجي احد شهداء الثورة الشبابية الشعبية الذي ارتقى شهيداً في التاسع من رمضان 1434هـ ، الموافق -18-7 2013م بساحة التغيير بصنعاء ، نشرتها في صفحتها الأولى بعنوان كبير ” حصري دماء وأشلاء ” تدعي أن هذه الصورة هي من ضحايا قصف من اسمتهم بالحوثيين على دماج !!! علماً أن هذه الصورة نفسها قد نشرها موقع مأرب برس في 18/7/2013م قائلاً أن الصورة هي لقتيل في ساحة التغيير !!! وهذا رابط الخبر
http://marebpress.net/news_details.php?lng=arabic&sid=57976 ، في تناقض واضح وافلاس اخلاقي ومهني كبير من قبل هذه الصحف والمواقع المضلة ، ويبقى هذا هو حال الإعلام الزائف والكاذب التابع لزعامة دعاة الفتنة وتجار الحروب كمستشار رئيس الجمهورية علي محسن الاحمر الذي ينتمي لحزب الاصلاح .

وهنا ننشر لكم بعض روابط مواقع التي نشرت الخبر بنفس الصورة
http://www.al-tagheer.com/news.php?id=59536
موقع التغيير نت
http://hournews.net/news-20768.htm#.UnD-5nAXGOM
موقع أخبار الساحة
http://marebpress.net/news_details.php?lng=arabic&sid=57976
موقع مأرب برس
http://www.yemenat.net/news37440.html
موقع يمنات
http://yemen-press.com/video1142.html
موقع يمن برس
http://jachajjah.com/أخبار/متابعات-إخبارية/شهيدان-وثلاثة-جرحى-في-ساحة-التغيير-بصن/
رابطة الإعلاميين حجة
…..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com