المنبر الاعلامي الحر

حزب التجمع الوحدوي في محافظة حضرموت يستنكر دعوة وتحريض حزب الاصلاح لأبناء المحافضة بالذهاب الى القتال في دماج.

يمني برس – متابعات :

حزب التجمع الوحدوي اليمني
حزب التجمع الوحدوي اليمني

استنكر حزب التجمع الوحدوي الدعوة المقدمة من حزب الإصلاح الى ابناء محافظة حضرموت بالتوجه للقتال في منطقة دماج وإشرافه على إرسال الشباب للمشاركة في القتال الذي أدى لمقتل العديد من أبناء المحافظة . ودعى الحزب في بيان صادر عنه كل القوى الوطنية للحفاظ على النسيج الاجتماعي وعدم الانجرار وراء مشاريع الإخوان التفتيتية..
وإتهم حزب التجمع الوحدوي من خلال بيان أصدره فرع الحزب بمحافظة حضرموت حزب تجمع الإصلاح بالمحافظة بأنه يقوم بجر ابناء حضرموت إلى صراعات حزبية ،وسياسية من خلال ترويج أكاذيب جماعة الإخوان المسلمين وذلك بغرض التضليل على المواطنين مما يحدث من الجرائم التي يرتكبها اتباع الحزب والجماعة في حق ابناء حضرموت وأمنها واستقرارها .

البيان الذي صدر عن حزب التجمع الوحدوي ” وهو أحد الشركاء في أحزاب اللقاء المشترك ” أتهم بشكل مباشر حزب الإصلاح وقياداته بالإقدام على تشكيل مليشيات مسلحة يدعمها اللواء محمد علي محسن الذي كان معيناً كقائد للمنطقة الشرقية سابقاً بالإضافة الى بعض قادة الألوية العسكرية ايضاً وقال البيان أن هذه المليشات تم تشكيلها بهدف الانقضاض على سلطة ومرافق المحافظة ،

كما أكد البيان الذي نشره موقع النهار برس على أن حزب الإصلاح يمارس الفساد حيث قاموا بالسطو على عدد مخططات عامة في شواطئ المكلا وتوزيعها بين أعضاءه وقاداتهم .

وأوضح بيان حزب التجمع الوحدوي بان حزب الإصلاح عمل على فرض مدير أمن تسبب في زيادة عمليات القتل والاغتيالات واختلق نظام عصابات أمنية على حارات وأحياء حضرموت حولت المحافظة مربعات خاضعة لأبتزاز المواطنين والسلطة المحلية .. بغرض تنفيذ اجندات أخوانية …

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com