المنبر الاعلامي الحر

في يوم الغضب ثوار صنعاء … حان الوقت للتصعيد … وتعز تحيي يوم الغضب في مشهد يغني عن التعليق

انطلقت اليوم عصرا  مسيرة داخل ساحة التغيير بصنعاء نظمها شباب حسم الثورة في يوم الغضب الذي رأوه كيوم حزن على الوطن حين تولى مقاليد البلد من أساء إلى الشعب وأثار الحروب و قام على الإقصاء والتهميش ومدعيا بأنه نظام ديمقراطي في حين كانت الأحزاب السياسية عبارة عن ديكور لتمرير كذبة لم يعد لها مكان عندما صحت شعوب المنطقة من سباتها ، رفعت خلال المسيرة الرايات السوداء تعبيرا عن مآسي البلد في ظل حكم منظومة الفساد ، على حد تعبيرهم.

طالبت المسيرة المكونات الثورية على ترتيب الصفوف أكثر من الماضي والاستفادة من الماضي القريب ، في دعوة للتصعيد الثوري الذي سيعيد للمد الثوري زخمه ، في حين يعاني الوطن حالة اقتصادية مزرية وفلتان أمني يؤكد على اللعب بالورقة الاقتصادية والأمنية من قبل السلطة .

كما طالب الشباب الخروج يوم غد الإثنين في مسيرة حاشدة وتصعيدية داعين كل الشرفاء والأحرار المشاركة بفاعلية ، ومن المقرر أن تنطلق المسيرة عند الرابعة عصرا من نقطة التجمع بجولة القادسية .

وأكدوا على أن أي وصاية حزبية أو خارجية لن يقبلها الثوار مع ترحيبهم بأي طرف وطني يقف مع هذه الثورة المحقة واحترامهم لأي طرف وطني في الساحة الوطنية ومن أي الأحزاب للخروج بالبلد من حكم الظالمين وإقامة النظام الذي يكفل للجميع حقوقهم ومكانتهم ، فالثورة ليست انتقاما، ولا هذه اللغة ضعفا بل هذه أخلاق الثوار . فالبلد ليس حكرا على أحد .

في حين تساءل الشباب عن التحركات الغريبة والمشبوهة لقوى خارجية تارة يبرز فيها السفير الأمريكي وتارة ينوب عنه السفير البريطاني ، في سعي حثيث لاحتواء الثورة في إطار أزمة سياسية تبرم على إثرها توقيعات بين تلك الأطراف الحزبية العتيقة وتبقى مطالب الشباب بعيدة عن الواقع.

[youtube=http://www.youtube.com/watch?v=-Dx-UQcddbM&feature=feedu]

 

وهذه المشاهد لمسيرة أبناء تعز ، فالمشهد يغني عن التعليق :

[youtube=http://www.youtube.com/watch?v=n4qtzPckeEU&feature=youtu.be]

[youtube=http://www.youtube.com/watch?v=mlbO2jjA0uI]


قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com